المدرسة الهندية فرع الغبرة بطلا لدوري بوكاري سويت للمدارس الدولية

توووفه- خليل التميمي

توج فريق المدرسة الهندية فرع الغبرة بالمركز الأول في تصفيات دوري بوكاري سويت للمدارس الدولية بعد فوزه على فريق المدرسة الهندية فرع دارسيت بهدفين نظيفين في ختام التصفيات التي أُقيمت بمقر المدرسة الدولية الفرنسية مسقط، والتي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع بوكاري سويت، حيث شهدت مشاركة (ستة) مدارس دولية واستهدفت طلبة الصفوف (2-4) .

الختام أقيم برعاية وليد بن خالد الراشدي مدير مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم، وبحضور فهد بن خلفان المشايخي أمين السر بالاتحاد العماني للرياضة المدرسية، ويوسف بن عوض بيت سليم رئيس اللجنة الفنية عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، وصفاء بنت سيف السالمية عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، وعدد من الجماهير من الجاليات التي أضفت أجواء مغايرة على نهائي التصفيات.

بعد نهاية المباراة كرم راعي الحفل المدارس المشاركة والحكام والشركاء، ثم تكريم المدرسة الهندية فرع دارسيت بالميداليات الفضية وكأس المركز الثاني، وحصلت المدرسة الهندية فرع الغبرة على كأس البطولة والميداليات الذهبية.

ومع نهاية التصفيات تأهلت المدرسة الهندية فرع الغبرة إلى النهائيات التي سوف تقام في يناير القادم بمشاركة (8) مدارس تمثل كلا من محافظات مسقط – ظفار – شمال الباطنة – الداخلية – جنوب الشرقية ، بالإضافة إلى المدارس الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى