داود الرحبي: مستعدون لانطلاق دوري ولاية العامرات

توووفه- محمود الجابري

يواصل فريق المنظرية التابع لنادي العامرات تحضيراته المكثفة استعدادا لدوري ولاية العامرات الدرجة الأولى والذي سينطلق 19 فبراير الجاري، ويقع الفريق في التصنيف الثالث، رفقة مجموعة تضم ( العتكية، شباب المرتفعات، المشترك )، حيث سيشارك بنفس العناصر السابقة مع إضافة بعض العناصر المجيدة في عدة مراكز.

وحول جاهزية الفريق قال داود بن سليمان الرحبي مدرب الفريق: بالنسبة لآلية تكوين الفريق فهي ترتكز على العمل على تطوير المستوى البدني والمهارات بالكرة وتم إضافة عناصر جديدة للفريق والمرجو منها مساعدة الفريق وتقديم الأفضل، نحن على أتم الاستعداد، لقد خضنا مجموعة من المباريات الودية وحققنا نتائج جيدة ستكون حافزا لتحقيق الأفضل، وكانت الوديات مع السيفة وشباب النهضة واتحاد العامرات والوحدة والرفاق، ومن مباراة إلى أخرى الفريق يتطور ويبذل أقصى ما لديه، في هذا الدوري نعتمد على تعزيز بعض الجوانب الفنية وتدعيم بعض المراكز التي كانت تنقص الفريق وإيجاد البديل الناجح.

وتابع: بدأنا الإعداد الخاص للوقوف على بعض الجوانب الفنية والمنظرية سيكون منافسا صعبا ونسأل الله التوفيق وستتضح لنا الرؤية مع انطلاق المنافسات.

وتحدث لاعب الفريق راشد الهادي: الاستعداد كان جيدا، من خلال التدريبات والمباريات الودية وقادرون على تحقيق الدوري بروح زملائي اللاعبين وعمل الطاقم الفني والإداري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى