20 مترشحا لانتخابات مجلس إدارة فنجاء

توووفه– خليل التميمي

تشهد قائمة المترشحين لمجلس إدارة نادي فنجاء للفترة القادمة 2023-2027 عددا كبيرا وصل إلى (20) مترشحا يتنافسون على المناصب الإدارية، على أمل عودة مثالية للفريق الفنجاوي إلى الساحة الرياضية.

وظهر اسم لاعب المنتخب السابق سلطان بن حميد الإسماعيلي في قائمة المترشحين لرئاسة مجلس الإدارة، وينافسه في ذلك أحمد بن محمد الهدابي، كما ظهر مجددا المهندس سيف بن عبدالله السمري، مترشحا لمنصب نائب الرئيس وهو المنصب الذي لازمه في العديد من مجالس الإدارات السابقة، وهو اسم معروف على مستوى الساحة الفنجاوية الرياضية، وينافسه في ذات المنصب خالد بن محمد السيابي.

وهناك متنافسان على منصب أمين السر وهما محمد بن عوض باوزير وأحمد بن محمد السيابي، ومحسن بن محمد الخروصي وسالم بن حمد الهدابي يتنافسان على منصب أمين الصندوق.

وتقدم (12) مترشحا لمنصب العضوية وهم سعيد بن محمد الفارسي وأحمد بن سعيد المكتومي وحارث بن عيسى الحضرمي وسيف بن ناصر الرواحي وأحمد بن علي العدوي وسيف بن سعيد الرواحي وناصر بن عبدالله الحارثي وعلي بن سليم الحبسي وسليمان بن سيف الهدابي وأحمد بن محمد الريامي وسليمان بن عبدالله الشماخي وياسر بن فاضل المحاربي.

وسوف يعقد اجتماع الجمعية العمومية لاختيار أعضاء مجلس الإدارة يوم الجمعة 31 مارس 2023م عند الساعة التاسعة مساء بقاعة السلام بمنطقة السيح الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى