مسيرة لوف مع ألمانيا على مشارف النهاية بعد “خيبة” المونديال

 

(د ب أ) – توووفه 

 

أبدى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، خيبة أمل شديدة إثر الهزيمة أمام كوريا الجنوبية صفر / 2 اليوم الأربعاء، والخروج من الدور الأول ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة بروسيا ، ولم يستبعد تقدمه بالاستقالة.

وودع المنتخب الألماني منافسات المونديال من دور المجموعات بعد أن تلقى اليوم الهزيمة الثانية له في المجموعة السادسة ، تزامنا مع فوز المنتخب السويدي على نظيره المكسيكي 3 /صفر ليتأهل الأخيران معا إلى الدور الثاني ، وينتهي مشوار ألمانيا من المركز الرابع بالمجموعة.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه المنتخب الألماني عن هدف ، كان يكفيه للتأهل إلى الدور الثاني برفقة السويد ، جاء هدفا الفوز لكوريا الجنوبية في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة وسجلهما كيم يونج جون وسون هيونج مين، لتودع ألمانيا المونديال من الدور الأول للمرة الأولى منذ 80 عاما.

وفي تصريحات لقناة “زد.دي.إف التليفزيونية” لدى سؤاله عن مستقبله في المنصب عقب الخروج من المونديال ، لم يستبعد لوف استقالته.

وقال لوف “لا يزال من المبكر للغاية بالنسبة لي أن أجيب هذا السؤال. نحن بحاجة إلى ساعتين لنستطيع رؤية الأشياء بوضوح. بداخلي خيبة أمل شديدة. فلم أتخيل أننا سنخسر أمام كوريا الجنوبية.”

وفي وصفه للأجواء في غرفة تغيير ملابس الفريق ، قال لوف “خيبة أمل شديدة. صمت تام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى