مسؤولو ويمبلدون يحسمون موقفهم إزاء التداخل المحتمل مع نهائي المونديال

 

(د ب أ) – توووفه 

 

أعلن مسؤولو بطولة ويمبلدون للتنس اليوم الاثنين عدم وجود نية لتغيير موعد المباراة النهائية لمنافسات الرجال بالبطولة يوم الأحد المقبل ، حتى في حالة تأهل المنتخب الإنجليزي لكرة القدم إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2018 بروسيا ، والمقررة في مساء اليوم نفسه.

وتنطلق المباراة النهائية لفردي الرجال في بطولة ويمبلدون في الساعة 1300 بتوقيت جرينيتش ، ثم تنطلق مباراة نهائي المونديال بعدها بساعتين ، وهو ما يرجح تداخل زمني للحدثين.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره الكرواتي بعد غد الأربعاء في الدور قبل النهائي للمونديال ، ويلتقي الفائز منهما في النهائي المقرر يوم الأحد ، الفائز في مباراة الدور قبل النهائي المقررة بين فرنسا وبلجيكا غدا الثلاثاء.

وقال ريتشارد لويس الرئيس التنفيذي لبطولة ويمبلدون إن التأهل المحتمل للمنتخب الإنجليزي إلى نهائي المونديال ، والذي سيكون الأول لإنجلترا في البطولة منذ تتويجها باللقب عام 1966 ، لن يغير الخطط الخاصة بويمبلدون.

وأضاف لويس إن بطولة ويمبلدون تشكل حدثا له جماهيرية كبيرة ويحظى باهتمام هائل ، وتابع “نشعر بإثارة كبيرة إزاء نجاح إنجلترا في كأس العالم. ونرى أن ذلك يشكل أمرا رائعا لمعنويات بلادنا ، وقد سادت هنا أجواء رائعة إثر فوز إنجلترا على السويد يوم السبت (في دور الثمانية).”

وأشار لويس إلى أن مشجعي التنس سيكون لديهم الفرصة لمتابعة نهائي المونديال عبر الانترنت ، بأي أجهزة مفضلة لديهم ، ولكن بشكل لا يخلو من الاحترام.

وأضاف “لم نتلق أي شكوى هنا من أي شخص لشعوره بأن كرة القدم طغت على استمتاعه بويمبلدون. ولدينا خدمات الدخول المجاني للإنترنت عبر الواي-فاي في عدة مناطق ويمكن للحضور المشاهدة عبر هواتفهم المحمولة والأجهزة اللوحية المختلفة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى