إلى أي مدى العلوي جاهز لكسب رهان الشباب؟

 

 

توووفه- خليل التميمي

في أول تصريح خاص لتووووفه قال خالد العلوي مدرب نادي الشباب: “أولا أحب أن أشكر إدارة نادي الشباب على ثقتهم بي للقيام بهذه المهمة، وتدريبي لنادي الشباب هي التجربة الأولى لي في دوري عمانتل ولكن سبق وأن دربت عدة أندية في دوري الدرجة الأولى، وكنت مساعدا للمدرب في دوري عمانتل، وبحكم أني حاليا مدرب لمنتخب البحرية فلدي تجربة جيدة في تدريب اللاعبين الكبار الذين يتواجدون في دوري عمانتل، وبالتالي ليس لديه أية إشكالية في خوض تجربة تدريب نادي الشباب”.

وأضاف العلوي قائلا: “هذا تحدٍّ كبير سوف أواجهه مع نادي الشباب، وخاصة أن نادي الشباب ناد طموح ووصل إلى منصات التتويج وحقق بطولة في الموسم الماضي، وفاز بلقب الوصيف في البطولتين الماضيتين من دوري عمانتل، ودائما يكون منافسا في كل البطولات، وأنا أحببت خوض هذه التجربة ولي طموح في تحقيق لقب للفريق في الموسم القادم، ونحقق التميز مع هذا النادي”.

وذكر العلوي: “لا يوجد اشتراطات بيني وبين إدارة النادي بقدر ما وضعنا خطة مع مجلس الإدارة لإبرام عدد من التعاقدات مع الأسماء التي سوف تخدم الفريق في الموسم القادم”. وعن مدة العقد قال خالد العلوي: “العقد هو موسم واحد فقط”.

وردا على سؤال توووفه حول تعثر الفريق في الأمتار الأخيرة في الموسمين الماضيين قال العلوي: “توجد خطة عمل لهذه الإشكالية لأن النادي دائما يقدم مستويات جيدة فى الدور الأول وينخفض هذا المستوى فى الدور الثانى، والسبب الاعتماد على عناصر ثابتة وعدم التدوير فى بعض الأحيان وسوف نعمل على إيجاد الحلول لهذه الإشكالية بالتعاون مع مجلس الإدارة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى