منصب سامباولي في خطر

 

(إفي) – توووفه

 

قال دانييل أنجيليسي، نائب رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ورئيس نادي بوكا جونيورز،  الجمعة إن مسئولي الاتحاد سيحددون مسألة استمرار خورخي سامباولي كمدير فني للمنتخب الوطني من عدمها نهاية الشهر الجاري، بينما ألمح “لإمكانية” استقالة المدرب.

وقال أنجيليسي في تصريحات لقناة “TyC Sports” المحلية “كنت أكثر من دعم قرار استقدام سامباولي لتدريب المنتخب، ولكن اليوم، ولأشياء حدثت ولم تعجبني، لن أوقع له على عقد لخمس سنوات مجددا. الاتحاد سيتخذ القرار النهائي بنهاية الشهر الجاري”.

وأشار أنجيليسي إلى أن القرار سيتخذ بالإجماع فيما بينهم، ولكنه ألمح في الوقت ذاته “لإمكانية” استقالة سامباولي قبل موعد هذا الاجتماع.

وأضاف “أسهل شيء هو الجلوس والاتفاق على إنهاء العقد، والبحث عن طريق جديد. كنا نرغب بشدة في استمرار سامباولي، ولكن كما قلت، إذا قررنا عدم استمراره، فلن يتمكن من وضع أي عوائق مادية أمامنا”.

وكان ثلاثة من مساعدي سامباولي في “الألبيسيليستي” قد تقدموا باستقالتهم بـ”التراضي” مع مسئولي الاتحاد بداية الشهر الجاري، وهو ما زاد من شائعات إقالة المدرب على الرغم من امتداد عقده حتى مونديال قطر 2022.

وظهر المنتخب الأرجنتيني، بطل العالم مرتين (1978 و1986)، بصورة باهتة للغاية في مونديال روسيا 2018 ، حيث تأهل بصعوبة من المجموعة الرابعة، التي كانت تضم كرواتيا ونيجيريا وآيسلندا بتعادل وخسارة وفوز، للدور ثمن النهائي قبل أن يودع البطولة على يد فرنسا بنتيجة (4-3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى