الزُبير والوهيبي  يستهدفان المراكز الأولى على حلبة هوكنهايم   

 

 

مسقط – توووفه

 

يتجه  الفيصل الزُبير وخالد الوهيبي إلى جنوب ألمانيا خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع للمشاركة في الجولة الخامسة من بطولة بورشه سوبر كاب على أرض حلبة هوكنهايم. 

عادت الحلبة الشهيرة إلى روزنامة سوبر كاب بعد غياب دام 12 شهراً، إذ يسعى الزُبير وفريقه “ليخنر ريسينغ” إلى وضع جولة سيلفرستون خلفهم، والعودة إلى سكة تسجيل النقاط. 

أما الوهيبي، فقد نجح في تسجيل النقاط من مشاركته الثانية على الإطلاق ضمن منافسات سوبر كاب، إذ يأمل أن يبني على أدائه السابق. 

وتراجع الزُبير إلى المركز الـ 18 ضمن الترتيب العام، بينما سجّل الوهيبي أولى نقاطه خلال ثاني مشاركة له على الإطلاق في بورشه سوبر كاب، ما يعني تقدم العُماني اليافع إلى المركز الـ 20 العام من أصل 37 سائقاً، بينما تحتل سلطنة عُمان المركز الـ 11 ضمن ترتيب الأمم. 

وقال الزُبير: “إنني متحمس للغاية لهذا السباق، وإنني واثق أنه بوسعنا إثبات قدرتنا في الإنهاء ضمن المراكز العشرة الأولى، برغم العقبات التي واجهتنا في سيلفرستون”. 

أما الوهيبي فقال: “لقد أكملنا يومي تجارب على الحلبة سارت خلالهما الأمور بشكل جيد للغاية. أعتقد أنّ هوكنهايم قد تكون جولة جيدة بالنسبة لي، وإنني أتطلع قدماً بالفعل للمشاركة بها بعد الأداء الجيد في سيلفرستون” 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى