سيميوني يؤكد صحة “التسجيل” المثير للجدل .. ويوضح الفروقات بين ميسي ورونالدو

(إفي) – توووفه

 

أقر المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني اليوم الأحد بصحة التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه خلال مونديال روسيا 2018 وأوضح أنه حين قارن بين مواطنه ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، كان يتحدث عن اللاعب الذي يراه أكثر فاعلية وفقا للفريق الذي يلعب بين صفوفه.


وفي مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه المقررة غدا الاثنين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في سنغافورة ضمن بطولة كأس الأبطال الودية الدولية، تحدث “التشولو” عن المحادثة المثيرة للجدل التي جرت بينه ومساعده في أتلتيكو مدريد، خيرمان بورجوس، وتم تسربيها أثناء المونديال عقب سقوط الأرجنتين أمام كرواتيا (3-0) في 21 يونيو الماضي.
وفي تلك المحادثة، قال سيميوني إن “ميسي لاعب جيد جدا، لكنه جيد جدا لأنه بصحبة لاعبين آخرين رائعين. السؤال هو: إذا كان عليك الاختيار بين ميسي ورونالدو للعب بفريق عادي، من ستختار؟”.


وردا على سؤاله حول هذا التعليق، أكد المدرب الأرجنتيني “إذا كان علي الاختيار بين ميسي ورونالدو سأختار ميسي بالتأكيد. ليس لدي أدنى شك”.
وأوضح أن “الكلام الذي تم تسريبه جاء على لساني وقلته في رسالة موجهة لخيرمان بورخيس. كنا نتحدث عن كرة القدم مثلما يتحدث أي شخص مع آخر”.


وأضاف سيميوني “حين ذكرت ميسي ورونالدو لم أكن أتحدث عن أي منهما هو الأفضل بالعالم، بل كنت أقصد أنه إذا توفرت أموالا لشراء لاعب لفريق عادي، فرونالدو على الأرجح سيكون الاختيار الأفضل. لكن في فريق مهم جدا فميسي، محاطا بأخرين هو بالتأكيد أفضل من رونالدو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى