أليسون: أشعر وكأني في بيتي مع ليفربول ومتشوق لبداية الموسم

(إفي) – توووفه

 

أكد البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزي والمنتقل له حديثا من روما الإيطالي في صفقة هي الأغلى في تاريخ هذا المركز، اليوم الأربعاء أنه يشعر “وكأنه في بيته” مع “الريدز”.
وكان الحارس الدولي قد انتقل الشهر الماضي من “الجيالوروسي” إلى صفوف ليفربول مقابل 66.8 مليون جنيه استرليني (72.5 مليون يورو)، ليصبح بذلك الحارس الأغلى في التاريخ متخطيا مواطنه إيدرسون مورايش الذي انتقل الصيف الماضي من بنفيكا البرتغالي لمانشستر سيتي الإنجليزي مقابل مقابل 40 مليون يورو، والمخضرم جانليويجي بوفون (باريس سان جيرمان الفرنسي)، الذي كان قد انضم إلى يوفنتوس الإيطالي قادما من بارما مقابل 52 مليون يورو منذ 17 عاما.


وقال صاحب الـ25 عاما في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت عقب خوض المران الأول له منذ انضمامه للفريق “لقد حصلت على راحة لعدة أيام مع عائلتي، ولكن الجميع كان لدية الرغبة الشديدة لبداية الموسم الجديد. أشعر وكأني في بيتي”.
وتقص كتيبة الألماني يورجن كلوب، التي تأهلت لنهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي حيث سقطت أمام ريال مدريد بنتيجة (3-1)، شريط مباريات الموسم رسميا يوم 11 من الشهر الجاري في أولى جولات الدوري الإنجليزي “البريميير ليج” أمام وست هام يونايتد على ملعب (أنفيلد رود).


وعلق الحارس الدولي “على الرغم من الأسبوعين المتبقيين على انطلاق الموسم ليسا بالفترة الكبيرة، إلا أنني أعتقد أنها ستكون كافية لتجهيزنا لمباراتنا الأولى على الأقل. سنخوض مواجهتين وديتين قبل هذا اللقاء، ومتيقن من أن المجهود الشاق الذي بذلناه طيلة الفترة الماضية سيؤتي بثماره”.
وأكد “سأكون جاهز بنسبة 100% لهذه المواجهة ومتأكد من أننا سنبدأ البريميير ليج بالشكل الصحيح”.


وسيلتقي أليسون في فريقه الجديد بمجموعة من الوجوه المألوفة بالنسبة له، مصل زميليه في “السيليساو” روبرتو فيرمينيو وفابينيو، أو النجم المصري محمد صلاح الذي تزامل معه في نادي روما الإيطالي.
وقال في هذا الصدد “أعرف فابينيو وبوبي، ومتأكد من مساعدتهما لي للتأقلم على الأجواء. لقد عملت أيضا مع ‘مو مو’. الثلاثي سيكونوا عناصر هامة للغاية بالنسبة لي. مقتنع تماما بأننا سنقدم موسما كبيرا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى