ديل بوترو يتأهل بسهولة إلى نصف نهائي لوس كابوس المكسيكية

 (إفي) – توووفه

 

تأهل لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو إلى نصف نهائي بطولة لوس كابوس المكسيكية المقامة على الملاعب الصلبة، وذات الـ250 نقطة والتابعة لرابطة التنس للمحترفين، عقب فوزه السهل على البيلاروسي إيجور جيراسيموف 6-1 و6-1.
وبلغت فعالية الإرسال الأول لديل بوترو، المصنف الرابع عالميا والمرشح الأول للقب لوس كابوس، 100% ليحقق انتصارا ساحقا في المجموعة الأولى.


ولم ينجح جيراسيموف، المصنف 301 عالميا، أي امكانية للتفوق على ديل بوترو، لكنه قدم أداء مبهرا في البطولة وأطاح في ثمن النهائي بحامل اللقب، الأمريكي سام كويري.
وسيواجه اللاعب الأرجنتيني في نصف النهائي نظيره البوسني دامير جومهور، المصنف 24 عالميا، الذي أطاح بالأمريكي الآخر، مايكل مموه، 6-2 و6-3.


وصرح “ديلبو” عقب اللقاء “لعبت بشكل أفضل، مستواي ارتفع، آمل أن أؤكد ذلك غدا، جومهور لاعب جيد، يفضل النقاط الطويلة، سأسعى للإرسال بشكل جيد وتسديد الكرات بقوة”.
وفي النصف الآخر من الجدول، أطاح الإيطالي فابيو فونيني، المرشح الثاني للقب، بالياباني يوشيهيتو نيشيوكا 6-2 و6-2 ليواجه في المربع الذهبي للبطولة نظيره البريطاني كاميرون نوري، الذي فاز بدوره على الفرنسي اندريان مانارينو 6-4 و6-4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى