بايرن في مهمة سهلة خارج الديار في مستهل مشواره بكأس ألمانيا


 

 (د ب أ)-توووفه

 

يتوجه بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني إلى شمال البلاد لخوض مواجهة سهلة نسبيا في الدور الأول لكأس ألمانيا بعد غد السبت.

ويلتقي بايرن مع مضيفه دروشتيرسن أسل المنافس بدوري الدرجة الرابعة.

وبلدية دروشتيرسن ذات الكثافة السكانية التي تبلغ 11 الف مواطن، تقع على نهر الالب وتبعد 45 كيلومترا عن هامبورج.

ومع زيادة طلب جماهير بايرن على تذاكر المباراة حيث طلبت الحصول على حوالي 18 الف تذكرة، فإن ذلك يمثل إضافة مالية كبيرة لنادي دروشتيرسن ولكن رغم ذلك فضل الأخير إقامة المباراة على ملعبه “كيدينجر” بدلا من ملعب ميليرنتور في سانت باولي.

وتم وضع مقاعد مؤقتة لكي يتم زيادة سعة الاستاد من ثلاثة الاف إلى سبعة الاف و500 مقعد، خلال ما وصفها نادي دروشتيرسن بانها “مباراة القرن”.

وقال ريجو جوسين رئيس مجلس إدارة نادي دروشتيرسن “بالتأكيد نقل المباراة كان سيمنحنا قدر أكبر من المال، لكن في قلوبنا نريد خوض المباراة هنا، نريد حدثا كبيرا للمنطقة وللقرية، تبقى في أذهان الجماهير”.

واستعد بايرن لضربة بداية الكأس بالفوز على ملعب هامبورج 4 /1 وديا مساء الأربعاء، في أخر مباراة ربما للاعب الوسط سيباستيان رودي الذي حصل على تصريح من النادي البافاري بالرحيل.

ويلتقي اولم المنافس بالدرجة الرابعة مع اينتراخت فرانكفورت حامل لقب الكأس، والذي تغلب في المباراة النهائية للمسابقة على بايرن ميونخ، تحت قيادة المدرب نيكو كوفاتش الذي انتقل بعدها لتدريب النادي البافاري.

ويخرج نورنبرج الوافد حديثا للبوندسليجا مع لينكس المنافس بدوري الدرجة السادسة يوم السبت المقبل.

ويلتقي شالكه مع مضيفه شفينفرت غدا الجمعة فيما يستهل هامبورج بطل أوروبا سابقا مسيرته في الكأس بمواجهة مضيفه إيرندتيبروك المنافس بدوري الدرجة الخامسة بعد غد السبت.
ويلعب بوروسيا دورتموند الفائز بلقب الكأس في 2016، يوم الاثنين مع مضيفه فيورث المنافس بدوري الدرجة الثانية.

وتقام مباريات الدور الأول لمسابقة الكأس بين يومي الجمعة والاثنين المقبلين فيما يقام الدور الثاني في أواخر تشرين أول/اكتوبر المقبل على أن تقام المباراة النهائية في برلين في 25 أيار/مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى