نادي بوردو يوقف مدربه جوستافو بويت لمدة أسبوع !

(إفي) – توووفه

 

أعلن رئيس نادي بوردو الفرنسي، ستيفان مارتن، اليوم وقف المدير الفني الأوروجوائي جوستافو بويت لمدة اسبوع بعدما انتقد إدارة النادي أمس على رحيل اللاعب جايتان لابورد رغما عن إرداته ودون علمه.
وقال مارتن في مؤتمر صحفي أنه بعد مرور أسبوع الإيقاف سيتم عقد اجتماع مع بويت وبعدها “كل شيء ممكن”، في إشارة لاحتمالية إقالته.
وخرج بويت صباح اليوم على متن سيارة من مركز تدريبات الفريق بعدما التقى بمارتن الذي قال في المؤتمر الصحفي لاحقا إن بويت “تجاوز الحدود” أمس في التصريحات التي أدلى بها أمس بعد انتصار بوردو أمام ماريوبول الأوكراني في الأدوار التأهيلية لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.


وتابع “لا يمكن التساهل في أن يقول مسؤول مثل هذه الاشياء عن المؤسسة”، في إشارة إلى بويت الذي قال عنه ايضا إن “التمتع بشخصية معينة ومزاج معين لا يعفي من احترام القواعد الاساسية واحترام مؤسسة”.
واعترف بأن العلاقات بين الإدارة وبويت “تدهورت تدريجيا” خلال آخر شهرين بسبب “حالة من الإحباط وربما توتر بسبب عدم إبرام صفقات” على حد قوله.
ولكنه شدد على أنه شعر بالصدمة من تصريحات بويت أمس التي وصفها بـ”المفاجأة”.


وأوضح النادي في بيان أن مسؤولية إدارة الفريق يتولاها حاليا المعد البدني إريك بدويت الذي سبق ودرب الفريق بشكل مؤقت.
ويأتي إيقاف بويت ردا على تصريحاته أمس التي اشتكى فيها من رحيل لابورد إلى مونبلييه وقال إنه عاش “أسوأ يوم” له منذ توليه تدريب الفريق.
وقال “ما فعله النادي مع لابورد مخجل. ما فعلوه هو ضدي وضد اللاعبين وضد المشجعين. لا يمكنني قبوله. احتاج لتفسير علني لفهم ما حدث”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى