الجولة الثانية للدوري الاماراتي تقام على مدار يومين

 (د ب ) – توووفه

تنطلق غدا الجمعة مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم “دوري المحترفين الإماراتي”.

وتقام غدا الجمعة أربع مباريات تجمع دبا الفجيرة مع الوحدة، اتحاد كلباء مع الإمارات، بني ياس مع الوصل، والشارقة مع النصر.

وتختتم الجولة الثانية للمسابقة بعد غد السبت بثلاث مباريات حيث يلتقي العين مع الظفرة، والجزيرة مع الفجيرة، وتختتم بعجمان مع شباب الأهلي دبي.

وتوقفت مباريات الدوري 14 يوما بسبب المعسكر الخارجي للمنتخب الإماراتي في إسبانيا، وخلال تلك الفترة أقيمت جولتان في كأس المحترفين.

ويتصدر دوري الخليج العربي بعد الجولة الأولى فريق الوحدة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الشارقة والوصل والعين والجزيرة وعجمان، والتي تحتل المراكز من الثاني حتى السادس، بينما يحتل بني ياس والفجيرة، المركزين السابع والثامن برصيد نقطة واحدة لكل منهما، وتأتي فرق شباب الأهلي دبي والنصر والإمارات ودبا الفجيرة واتحاد كلباء والظفرة، في المراكز من التاسع حتى الرابع عشر بدون نقاط.

وكانت الجولة الأولى قد شهدت عددا كبيرا من الأهداف بلغت 31 هدفا في 7 مباريات، وتنتظر جماهير الكرة الاماراتية استمرار هذه الغزارة التهديفية.

وبعد انتهاء الجولة الأولى تمت الإطاحة بأول مدرب هذا الموسم وهو البرازيلي جوران فييرا من اتحاد كلباء بعد الهزيمة القاسية من الوحدة 2 /6 ويتولى تدريب الفريق حاليا الايطالي فيفياني، والذي يبحث مع فريقه الجديد عن استعادة الثقة مجددا.

يتصدر قائمة الهدافين لاعب الجزيرة علي مبخوت برصيد 3 أهداف، يليه الاكوادوري خايمي أيوفي لاعب شباب الأهلي وريان منديز من الرأس الأخضر لاعب نادي الشارقة ولكل منهما هدفان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى