المحروقي..من أوروبا إلى عمانتل

 

توووفه – عمر الصالحي

يبدو أن دورينا على موعد مع ميلاد نجم جديد تمكن من ترجيح كفة فريقه في الجولات الماضية بالمساهمة بأهدافه الحاسمة في حصد فريقه للنقاط والصعود به لأعلى الجدول.

طارق المحروقي (24 سنة) مهاجم نادي عمان والذي تمكن من إحراز 6 أهداف في الجولات الأخيرة ليتمكن الفريق من حصد 10 نقاط كان منها 7 نقاط بمساهمة مباشرة من المهاجم الشاب.

نادي عمان وبعد بداية ضعيفة جداً لم يستطع بها تحقيق أية نقطة حتى الجولة السادسة، يبدو أنه وجد النجم المثالي الذي سيرجح كفة الفريق مستقبلاً.

حيث شارك المحروقي في المباريات ال9 الأخيرة بعد غيابه مطلع الموسم للإصابة وساهم بمجهوداته في ترك عمان للمركز الأخير والصعود ثلاثة مراكز للأعلى بفضل أهدافه الحاسمة.

المحروقي سبق له أن خاض تجارب عديدة في أوروبا، كان أبرزها مع أكاديمية TOP LEVEL ACADEMY،حيث استمر لمدة 4 سنوات من 2012 إلى 2016 .

بالإضافة إلى حصوله على دعوة للتجربة في مانشستر سيتي وستيفنج الإنجليزيين وسترومين النرويجي.

وقدم للدوري العماني من بوابة نادي عمان موسم 2016-2017، ولم تكن له مشاركات عديدة في الموسمين الماضيين على عكس هذا الموسم الذي يبدو أن مدرب الفريق الصربي دافور يعده الخيار الأول لهجوم الفريق.

توووفه اقتربت من اللاعب الذي أبدى سعادته بتحقيق عمان لنتائج جيدة في الجولات الأخيرة ومساهمته مع زملائه اللاعبين في ذلك.

المحروقي استهل حديثة بالقول: “في بداية الموسم لم نحقق نتائج جيدة، ولكن بفضل تكاتف الجميع استطعنا تقديم عطاءات جيدة تمكن بها الفريق من الصعود تدريجياً للمراكز الأعلى، والفريق يمتلك مجموعة من الشباب الموهوبين”.

وأضاف : “أتمنى أن ننهي الدور الأول من دوري عمانتل في مركز مطمئن، في منتصف الجدول، ويمكننا ذلك لوجود مجموعة من اللاعبين الجيدين”.

وتابع : “المدرب يساعدنا كثيراً ويساعد الفريق في التحسن، وذلك ماوضح جلياً في نتائج عمان في المباريات الخمسة الأخيرة خصوصاً “.

وعن أمنياته الشخصية اختتم قائلاً : ” هدفي الوصول لتمثيل منتخبنا الوطني وآمل أن أحصل على دعوة للانضمام لصفوف المنتخب في كأس آسيا يناير القادم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى