ميدو: تعاهدنا على الفوز من أجل فيرناندو

 

(د ب أ) – توووفه

وجه المدرب المصري أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي ، الشكر للاعبيه بعد فوز الفريق على الأهلي 2 / 1  الجمعة في المرحلة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار ميدو ، الذي قاد الفريق في آخر مباراة له بمنصب المدير الفني ، إلى أن اللاعبين واجهوا فريقا كبيرا يمتلك عناصر مميزة في جميع المراكز ، وأضاف “كان لدينا خطة وتعرفنا على نقاط ضعف وقوة الخصم ، وأشكر فريقي على تنفيذ كافة التعليمات التي وجهتهم إليها.”

وأهدى ميدو الفوز في المباراة إلى البرازيلي فيرناندو مهاجم الفريق ، موضحا “فقد (فيرناندو) ابنته قبل 48 ساعة وتعاهدنا على الفوز من أجله”.

وتابع “كان لدينا النية والعزيمة للخروج بالفريق من الموقف الصعب والهزائم المتتالية ، ونجحنا في التعامل مع اللقاء والتغلب على الحالة النفسية السيئة”.

ومن جانبه أشار حارس المرمى محمد عواد إلى أن الفريق عاد إلى تركيزه المعهود ، مضيفا “الأخطاء البسيطة كانت تكلفنا الكثير ، ولكننا عقدنا العزم على تخطي الماضي والتركيز في القادم من أجل العودة إلى المراكز المتقدمة بالبطولة”.

وتعرض حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة إلى حالة إغماء عقب نهاية المباراة ، حيث سقط أرضا بعد تسجيل الوحدة الهدف الثاني في مرمى الأهلي في الثواني الأخيرة.

ونشر المركز الإعلامي لفريق الوحدة تغريدة عبر موقع شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر” ذكر فيها “جماهيرنا العزيزة… إن شاء الله خير…سيتم موافاتكم بالحالة الصحية لرئيس النادي الكابتن حاتم خيمي واللاعب علي النمر (الذي تعرض للإصابة) بعد انتهاء الإجراءات الطبية لهما بعد نقلهما للمستشفى علما بأن حالتيهما الصحية جيدة ولله الحمد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى