بايرن يبدأ معسكره الشتوي في قطر غدا

 

(د ب أ)- توووفه

سيكون ثنائي وسط الملعب المصابين كورينتين توليسو وخاميس رودريجيز ضمن بعثة فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، المتجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض معسكر تدريبي هناك بدءا من غد الجمعة.

ويواصل كلا اللاعبين عملية إعادة التأهيل عقب معاناتهما من إصابتين بالغتين هذا الموسم.

وغاب الفرنسي توليسو عن الملاعب منذ منتصف سبتمبر الماضي، بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي للركبة، فيما تعرض الكولومبي رودريجيز لقطع جزئي في أربطة الركبة في شهر نوفمبر الماضي.

وانضم الجناح الكندي اليافع ألفونسو دافيز /18 عاما/ الوافد الجديد للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلى البعثة التي تضم 29 لاعبا ،وشملت جميع لاعبي الفريق الأول بالإضافة لمجموعة من الناشئين.

وسيتواجد الفريق البافاري بالعاصمة القطرية حتى العاشر من يناير الجاري، قبل مواجهة مضيفه هوفنهايم يوم 18 من نفس الشهر في مستهل مبارياته بجولة الإياب لبطولة الدوري الألماني (بوندسليجا) المتوقفة حاليا بسبب العطلة الشتوية.

وعلى عكس الأعوام السابقة التي أقام خلالها بايرن معسكراته الشتوية في الدوحة، فإن الفريق الألماني لن يخوض أي مباراة ودية بسبب قصر مدة العطلة الشتوية.

وقال الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن “نريد تحسين الكثير من الأمور في الدوحة، بما في ذلك اللياقة البدنية والعناصر الفنية التكتيكية”.

وأضاف كوفاتش “ينبغي أن نبدأ الاستعداد لأول منافسينا حتى نتمكن من تحقيق بداية جيدة أمام هوفنهايم”.

وللمرة الأولى منذ ثمانية أعوام يبدأ بايرن جولة الإياب بعيدا عن قمة بوندسليجا، حيث يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب المسابقة بفارق ست نقاط عن الصدارة التي يحتلها منافسه اللدود بوروسيا دورتموند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى