السيلية يمدد عقد أقدم مدرب بالدوري القطري

 

(د ب أ)- توووفه

أعلن نادي السيلية القطري برئاسة عبد الله سعيد العيدة اليوم الأربعاء، تجديد عقد المدير الفني للفريق الأول، التونسي سامي الطرابلسي، حتى عام 2023 .

وكان الطرابلسي تولى تدريب السيلية لأول مرة منذ عام 2013 ،ومن وقتها وهو مستمر في القيادة الفنية للفريق وبات أقدم مدرب حالي في الدوري القطري حيث لم يرحل عن الفريق للموسم السادس على التوالي.

وجاء التجديد وتمديد العقد من قبل ادارة السيلية عقب النتائج المميزة التي حققها الطرابلسي مع الفريق والعمل الذي كسب من خلاله إشادة الجميع ،بعدما بات الفريق هو (الحصان الأسود) للدوري كل موسم ويناطح الكبار وكان إنجازه اللافت بالتأهل لنهائي كأس أمير قطر لأول مرة في تاريخ النادي موسم 2013 / 2014 قبل أن يخسر أمام السد في النهائي .

وقالت إدارة نادي السيلية أنها حرصت على الإبقاء على الطرابلسي الذي حقق نجاحات مع الفريق منذ توليه المسؤولية ،ولتوفير الاستقرار الفني للفريق في المرحلة المقبلة، معتبرة أن هذا القرار سينعكس ايجابيا على الفريق.

وأبدت إدارة السيلية سعادتها بتجديد الثقة في المدرب التونسي وقالت أنها تخطط للاحتفاظ به لفترة أطول من أجل استمرار الاستقرار الفني والإداري والنتائج الطيبة.

يذكر أن السيلية يحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري القطري برصيد 28 نقطة من 15 مباراة، حيث يبتعد بفارق عشر نقاط عن الصدارة التي يحتلها السد الآن.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin