اينتراخت الألماني يواجه شبح الحرمان من جماهيره في الدوري الأوروبي

 (د ب أ )-توووفه

يواجه نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم شبح عقوبة الحرمان من مؤازرة جماهيره خلال منافسات دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي، بعد قيام مجموعة من أنصاره بإشعال الألعاب النارية خلال مباراة الفريق أمام نظيره انتر ميلان الإيطالي في دور الستة عشر للبطولة.

وقامت بعض من جماهير النادي الألماني بإشعال الألعاب النارية قبيل انتهاء المباراة المذكورة، التي أقيمت أمس الخميس على ملعب سان سيرو، معقل انتر ميلان.

وسقطت أحد هذه المشاعل داخل المدرجات الخاصة بجماهير انتر ميلان، فيما تم إطلاق بعضها داخل الملعب بعد انتهاء المباراة.

وطبقا لنتائج القرعة التي أقيمت اليوم في مدينة نيون السويسرية، يلتقي اينتراخت فرانكفورت في مباراة الذهاب لدور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي مع بنفيكا بمدينة لشبونة البرتغالية.

وقال كيفن تراب، حارس مرمى اينتراخت فرانكفورت، بعد فوز فريقه بالمباراة بهدف نظيف: “هذا غير مقبول، إذا كان هناك 15 ألف مشجع سافروا إلى هنا للاستمتاع بمباراة ما، وقام آخرون بإفسادها فهذا بكل بساطة ضرب من الجنون، هو أمر لا أفهمه”.

يشار إلى أن اينتراخت فرانكفورت نال عقوبة مشروطة بالحرمان من مساندة جماهيره لعامين، كما تم تغريمه بـ 80 ألف يورو، على خلفية أحداث الشغب التي فجرها أنصاره خلال مباراته أمام لاتسيو الإيطالي في دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى