الصراع يشتعل بين هورنيتس وبيستونز 

(د ب أ)-توووفه

اشتعل الصراع بين شارلوت هورنيتس وديترويت بيستونز على بطاقة التأهل الأخيرة للأدوار الإقصائية ببطولة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بفوز كل منهما في مباراته مساء أمس (صباح اليوم بتوقيت جرينتش) حيث تحسم الجولة الأخيرة من مباريات الموسم المنتظم مساء اليوم بطاقة التأهل الأخيرة للأدوار الإقصائية.

وكانت فرق ميلواكي باكس وتورنتو رابتورز وبوسطن سلتيكس وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز وإنديانا بيسرز وأورلاندو ماجيك وبروكلين نيتس حجزت بطاقات تأهلها من مجموعة الشرق إلى الأدوار الإقصائية للبطولة هذا الموسم لتظل البطاقة الأخيرة لفرق مجموعة الشرق محصورة بين هورنيتس وبيستونز في انتظار حسمها مساء اليوم.

وتشهد الجولة الأخيرة من مباريات الموسم المنتظم اليوم مواجهة مثيرة بين شارلوت هورنيتس وأورلاندو ماجيك فيما يحل بيستونز ضيفا على نيويورك نيكس صاحب المركز الأخير في مجموعة الشرق.

وفي مجموعة الغرب، حجزت فرق جولدن ستيت واريورز وهيوستن روكيتس ودينفر ناجتس وبورتلاند تريل بليزرز ويوتا جاز وأوكلاهوما سيتي ثاندر وسان أنطونيو سبيرز ولوس أنجليس كليبرز.

وحقق شارلوت هورنيتس انتصاره الخامس على التوالي في المسابقة وتغلب على مضيفه كليفلاند كافالييرز 124-97 بفضل تألق الثنائي كيمبا ووكر وجيريمي لامب حيث سجل كل منهما 23 نقطة ليساهما بقدر هائل في الفوز الكبير.

ويحتاج شارلوت إلى الفوز في مباراته مساء اليوم من أجل التأهل للأدوار الإقصائية بشرط خسارة بيستونز أمام نيكس فيما يحتاج بيستونز من أجل التأهل إلى الفوز فقط على نيكس.

وكان بيستونز تغلب على ممفيس جرايزلز 100-93 في مباراته مساء أمس (صباح اليوم).

وفاز ميامي هيت على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 122-99 ولكن الفوز لم يكن مفيدا لميامي هيت الذي فقد أي فرصة للتأهل بغض النظر عن نتيجة مباراته اليوم أمام مضيفه بروكلين نيتس.

وفي باقي المباريات ، فاز دالاس مافريكس على فينيكس صنز 120-109 ويوتا جاز على دينفر ناجتس 118-108 وأوكلاهوما سيتي ثاندر على هيوستن روكيتس 112-111.

كما فاز بوسطن سلتيكس على مضيفه واشنطن ويزاردز 116-110 وجولدين ستيت واريورز على مضيفه نيو أورليانز بيليكانز 112-103 ونيويورك نيكس على مشيفه شيكاغو بولز 96-86 وتورنتو رابتورز على مضيفه مينيسوتا تيمبروولفز 120-100 وبورتلاند تريل بليزرز على مضيفه لوس أنجليس ليكرز 104-101.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى