بيرهوف يعترف بأخطائه تجاه أوزيل

(د ب أ)-توووفه

اعترف أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم، بارتكابه أخطاء أثناء تعامله مع قضية صانع الألعاب المخضرم مسعود أوزيل، الذي أعلن اعتزاله اللعب دوليا في العام الماضي.

وصرح بيرهوف، في مقابلة أجرتها معة صحيفة (دي تسايت) الأسبوعية الألمانية، سيتم نشرها غدا، “لقد حدث خطأ وأشعر بالأسف الشديد بشأنه، تم ارتكاب الكثير من الأخطاء هناك، ومني أيضا”.

واستدرك بيرهوف قائلا إن أحدا لم يخبره حتى الآن بطريقة مقنعة، كان يمكن أن تتبعها قيادة المنتخب الألماني عوضا عن الأسلوب الذي تم انتهاجه.

وقال بيرهوف، 50 عاما، المهاجم السابق لمنتخب ألمانيا “من المؤكد أن مسعود كان يتمنى رحيلا مختلفا، لا يسعني سوى أن أكرر في النهاية، لم يقدم أي منا صورة جيدة”.

وأعلن نجم أرسنال الانجليزي، الذي توج مع منتخب ألمانيا ببطولة كأس العالم عام 2014 بالبرازيل، اعتزاله الدولي عقب الخروج الكارثي لمنتخب الماكينات من مرحلة المجموعات لمونديال روسيا الأخير العام الماضي.

وأثار أوزيل جدلا كبيرا عندما تم التقاط صور له مع الرئيس التركي رجب طيب إردوغان قبل انطلاق المونديال بوقت وجيز.

وتطرق بيرهوف إلى قيام يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا باستبعاد الثلاثي توماس مولر وجيروم بواتينج وماتس هوميلز، الذين حصلوا على كأس العالم أيضا، من الفريق مستقبلا.

أشار بيرهوف “مازال اللاعبون الثلاثة بإمكانهم اللعب على مستوى عال مع ناديهم، لا يمكن لأحد التشكيك في ذلك، لكن ينبغي أن نوفر المجال للتجديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى