الزمالك يفشل في استعادة صدارة الدوري

(د ب أ)-توووفه

أخفق الزمالك في استعادة صدارة الدوري المصري لكرة القدم، اليوم، وذلك عقب خسارته أمام مضيفه المصري 1-2، في المرحلة الثامنة والعشرين للمسابقة، التي شهدت فوز طلائع الجيش على الداخلية بالنتيجة ذاتها.

وتقدم المصري في الدقيقة 40 عن طريق إسلام أبو سليمة، ثم سجل أوستين اوموتو الهدف الثاني في الدقيقة 57، قبل أن يقلص محمود علاء الفارق للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

واضطر المصري للعب بعشرة لاعبين في اللحظات الأخيرة عقب طرد لاعبه أحمد شوشة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، لحصوله على الإنذار الثاني.

وتجمد رصيد الزمالك عند 57 نقطة في المركز الثاني، بعد أن تلقي خسارته الثانية في بطولة الدوري بفارق نقطة خلف غريمه التقليدي الأهلي (المتصدر)، فيما رفع المصري رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع، مواصلا نتائجه اللافتة بالمسابقة في الفترة الأخيرة التي شهدت تحقيقه ثمانية انتصارات خلال آخر عشر مباريات للفريق في البطولة.

وفي المباراة الثانية فاز طلائع الجيش على الداخلية 2-1، تقدم مصطفى محمد لطلائع الجيش في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، ثم أضاف أحمد جعفر الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، سجل عبد العزيز السيد هدف الداخلية الوحيد من ركلة جزاء.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الداخلية عند26 نقطة في المركز السابع عشر( قبل الأخير).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى