الخليج بطلاً للثانية وأم سيح للثالثة في دوري درجات السويق

توووفه- عمر الصالحي
تصوير- ياسر السناني

أسدل الستار مساء اليوم على منافسات دوري الدرجة الثانية لفرق السويق، والتي شهدت مشاركة 16 فريقا، تمكن من حصدها فريق الخليج بعدما كسب المباراة الختامية التي رعاها رجل الأعمال عبدالله بن سيف الناصري، أمام فريق الكفاح 1/0 بإمضاء عصام الحجري.

وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة ماجد البريدعي من الصمود، ولقب الهداف لحمد البلوشي من الكفاح، فيما تحصل على جائزة أفضل حارس ناجي السعدي من الخليج وأفضل إداري حمد الزعابي من الشاطئ.

كما اختتمت أمس منافسات بطولة دوري الدرجة الثالثة تحت رعاية رجل الأعمال علي بن ناصر السناني، والتي تمكن من تحقيقها فريق أم سيح بعدما كسب فريق الردة في المباراة النهائية 1/0 سجله هشام الزعابي.

فيما ذهبت الجوائز الفردية لكل من عبدالله الشحي من الردة (أفضل لاعب)، والهداف ذهب لعبدالله التميمي من أم سيح، وأفضل حارس غريب المجيهلي حارس أم سيح، فيما تحصل على جائزة أفضل إداري يوسف الحضرمي من الافراض.

وتتواصل عجلة دوري الدرجات للفرق الأهلية التابعة لنادي السويق بمنافسات دوري الدرجة الأولى، والذي انطلق الأسبوع الفائت بمشاركة 16 فريقا، في حين تستعد فرق دوري النخبة لانطلاق دوريها في الثاني من مايو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى