دوري الهوكي..أهلي سداب ينتصر وتعادل عادل بين النصر والسيب

توووفه- خليل التميمي

واصل نادي أهلي سداب سلسلة عروضه القوية في الدوري، وكسب نادي السلام 4/2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الترتان بمجمع بوشر.

الشوط الأول

بدأ اللقاء سريعا منذ الدقيقة الأولى التي شهدت الهدف الأول لأهلي سداب عن طريق خالد جمعة، ويواصل أهلي سداب سيطرته ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 17 عن طريق يوسف عرفان.

بعدها عاد السلام بقوة إلى اللقاء وسجل هدفين في الدقيقة 24 عن طريق إلياس سليمان، وفي الدقيقة 30 عن طريق شاكر حسين.

ليعود اللقاء إلى نقطة البداية، وتستمر الإثارة، حتى جاءت الدقيقة 43 بهدف ثان لأهلي سداب عن طريق يوسف عرفان.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني استمرت خبرة لاعبي أهلي سداب في التعامل مع اللقاء وسجل الفريق الهدف الرابع عن طريق رشد سالم في الدقيقة 56.

حاول بعدها نادي السلام العودة إلى اللقاء ولكن الحكم أعلن نهاية المباراة بفوز أهلي سداب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

طاقم التحكيم

أدار اللقاء الحكم الأول ثاني الوهيبي، والحكم الثاني محمود الحسني، والحكم الثالث حسين الحسني، بينما قاضي الملعب علي حسين اللواتي، والمشرف الفني عبدالرحمن الرئيسي.

إثارة

شهد لقاء السيب والنصر إثارة كبيرة في المباراة الثانية بدوري الهوكي، والذي أقيم على ملعب الترتان بمجمع بوشر.

كانت البداية من جانب النصر الذي تقدم بهدفين متتاليين عن طريق المحترف ديفيزا في الدقيقة السابعة، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة محمود عاشور.

لينتفض بعدها السيب، ويعود إلى اللقاء بتسجيله هدفين، جاء الأول في الدقيقة 36 عن طريق محمود سالم، بينما سجل عماد شكيل هدف التعادل في الدقيقة 59.

طاقم التحكيم

أدار اللقاء الحكم الأول صالح البلوشي، والحكم الثاني خميس البلوشي، والحكم الثالث حسين الحسني، بينما قاضي الملعب علي حسين اللواتي، والمشرف الفني عبدالرحمن الرئيسي.

مباريات اليوم

تقام اليوم مباراتان، حيث يلتقي بوشر مع صلالة على ملعب الترتان بمجمع بوشر، بينما يجمع اللقاء الثاني الديربي بين أهلي سداب والسيب الساعة الثامنة مساء في نفس الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى