بوشر يكسب صلالة بالخمسة في الهوكي

توووفه- خليل التميمي

أقيمت مبارتان ضمن الأدوار النهائية لمسابقة دوري عام السلطنة للهوكي، في المباراة الأولي فاز بوشر على صلالة 5/1، وفي المباراة الثانية فاز أهلي سداب على السيب 2/0.

بوشر يكسب صلالة

ضرب بوشر منافسه صلالة بالخمسة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الترتان بمجمع بوشر.

وبالعودة للقاء، سيطر بوشر على مجريات المباراة، حيث بدأ التسجيل منذ الدقيقة 22 عن طريق علي الحسني، بعدها بدقيقة أضاف محمد عرفان الهدف الثاني، وفي الدقيقة 36، سجل بوشر هدفه الثالث عن طريق علي الحسني.

ثم عاد صلالة وسجل هدفه الوحيد عن طريق أيوب علي في الدقيقة 39، ليعود بوشر إلى سيطرته ويسجل هدفين في الدقيقة 53 عن طريق علي الحسني، ومحمد عرفان في الدقيقة 59.

أدار اللقاء الحكم الأول ثاني سهيم والحكم الثاني صالح البلوشي والحكم الثالث أحمد الحسيني، بينما قاضي الملعب عديم الدرمكي، والمشرف الفني عبدالله الحراصي.

أهلي سداب يكسب السيب

وفي اللقاء الثاني واصل أهلي سداب نتائجه الجيدة، وفاز على السيب بهدفين نظيفين، وجاء هدفا أهلي سداب عن طريق يوسف عفان في الدقيقة 34، قبل أن يضيف أسعد علي الهدف الثاني في الدقيقة 46.

أدار اللقاء الحكم الأول محمود الحسني والحكم الثاني خميس البلوشي والحكم الثالث أحمد الحسيني، بينما قاضي الملعب عديم الدرمكي، والمشرف الفني عبدالله الحراصي.

مباريات اليوم

وتقام اليوم مباراتان، حيث يلتقي السلام مع بوشر على ملعب الترتان بمجمع بوشر في السادسة مساء، وعلى نفس الملعب يقام لقاء الديربي بين النصر وصلالة في الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى