قرعة دوري أبطال العرب تسفر عن مواجهة صعبة لممثل السلطنـة

 مسقط – توووفه

 

أسفرت قرعة دوري أبطال العرب للأندية التي جرت مساء اليوم الثلاثاء بمدينة جدة السعودية عن مواجهة صعبة لممثل السلطنة نادي الشباب، بعدما أوقعته في مواجهة بطل الدوري السعودي، فريق الهلال.

وتنطلق البطولة في أغسطس 2018 وتنتهي في أبريل 2019.

المراسم بدأت بكلمة ترحيبية للأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم رجا الله السلمي ثم انتقل الحديث لمدير البطولة طلال آل الشيخ وسحبت بعد ذلك القرعة وسط حضور رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ وتواجد العديد من اللاعبين المخضرمين السابقين والمدربين أمثال أحمد حسام ميدو ويوسف الثنيان وحازم إمام والمدرب الأسبق للمنتخب المصري حسن

وأسفرت القرعة عن مواجهتين مصريتين كويتيتين ومواجهتين سعوديتين إماراتيتين.

 

وأوقعت القرعة الزمالك المصري مع القادسية الكويتي والاسماعيلي المصري مع الكويت الكويتي كما يلتقي اتحاد جدة السعودي مع الوصل الإماراتي والنصر السعودي مع الجزيرة الإماراتي.

ويلتقي أهلي جدة السعودي مع المحرق البحريني ووفاق سطيف الجزائري مع العين الإماراتي.

وفي باقي المباريات يلتقي الرجاء المغربي مع السلام زغرتا اللبناني والصفاقسي التونسي مع النفط العراقي ومولودية الجزائر مع الرفاع البحريني والنجم الساحلي التونسي مع الرمثا الأردني واتحاد العاصمة الجزائري مع القوة الجوية العراقي والوداد المغربي مع أهلي طرابلس الليبي والجيش السوري مع المريخ السوداني.

ويلتقي الأهلي المصري مع المتأهل من التصفيات وهو نفس الحال بالنسبة للترجي التونسي.

 

وستلعب الأدوار 32 والثمن والربع نهائي والمربع الذهبي بنظام الذهاب والإياب بينما سيقام النهائي من خلال مباراة واحدة في المغرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى