مواجهة “القويسمة” تكشف أوراق فيربك

توووفه– وليـد العبـري

يخوض منتخبنا الوطني الثلاثاء مواجهته الثانية في معسكره الخارجي بالأردن حينما يلتقي منتخب البلد المضيف الساعة الثامنة مساء بتوقيت السلطنة.

وذلك على أرضية إستاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة ضمن تحضيرات الفريقين لبطولة الأمم الآسيوية والتي ستقام مطلع العام القام في الإمـارات.

المدرب الهولندي بيم فيربك قاد المنتخب اليوم الاثنين في حصة تدريبية صباحية على ملعب المباراة وسط تركيز أكثر على الأسماء التي لم تحظ بالمشاركة في ودية لبنان مساء الأحد.

وفي مقدمة هذه الأسماء محمد المسلمي وفايز الرشيدي وأحمد كانو ورائد إبراهيم وجميل اليحمدي وعلي البوسعيدي بالإضافة للبدلاء الذين شاركوا في الشوط الثاني وهم محسن جوهر ومحسن الغساني وحارب السعدي وياسين الشيادي ومحمود مبروك.

بينما كانت حصة استشفائية بالنسبة للتشكيلة الأساسية التي شاركت في اللقاء، وتشير التوقعات أن فيربك سيلعب بتشكيلة مختلفة كلية في مباراة الغـد.

وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للجماهير حيث سيكون بقدورها متابعة المنتخب عبر قناتي عمان والأردن الرياضيتين بعد أن لُعبت مباراة لبنان بدون أي تصوير فضائي وستكون أوراق فيربك على الملأ لأول مرة منذ شهر مارس الماضي .

على الجانب الآخر سيدخل المنتخب الأردني المواجهـة بمرحلة جديدة بعد أن أقال الاتحاد الأردني لكرة القدم مساء الأحد المدرب الوطني جمال أبوعابد من منصبه والاستعانة بمساعده البلجيكي فيتال بوركلمانز والذي قاد حصة المنتخب اليوم لأول مرة.

واستلم أبوعابد دفة المنتخب في أكتوبر من العام الماضي ولكن فيما يبدو أن مستوى ونتائج المنتخب لم ترض اتحاد القدم ليتم إعفاؤه من قيادة المنتخب الأول قبل أربعة أشهر فقط من بداية العرس الآسيـوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى