ماذا قال ممثلو أندية المربع الذهبي عن قرعة كأس جلالة السلطان؟ 

توووفه- خليل التميمي 

تحدث ممثلو الأندية المتأهلة إلى المربع الذهبي عن قرعة كأس جلالته، وعن حظوظ الأندية في المنافسة، حيث أبدى الجميع استعدادات أنديتهم لمباريات دور الأربعة ومن ثم التفكير في مواصلة المشوار.

العمري : توقعي في محله 

بداية تحدث الشيخ سالم العمري رئيس نادي مرباط عن القرعة قائلا : “إن مرباط جاهز لأي فريق من الفرق الأربعة، حيث إن القرعة متوازنة وحظوظ الفرق متساوية”.

وعن مواجهة نادي فنجاء قال : “توقعت أن تضعنا القرعة مع فنجاء، وهو فريق كبير ومعروف على مستوى بطولة الكأس، ولكن مرباط يقدم نفسه بقوة هذا الموسم”.

وأضاف:” بعد الفوز على نادي مسقط في الدوري، يواصل مرباط تحضيراته للمرحلة المقبلة سواء في الدوري أو الكأس من خلال خوض معسكر تدريبي في مسقط”.

وعن طموحات الفريق في بطولة الكأس قال :”بداية نفكر في تخطي فنجاء والوصول إلى المباراة النهائية، ثم بعد ذلك سيكون التفكير في اللقب”.

السمري : الحظوظ متساوية 

من جانبه قال المهندس سيف السمري نائب رئيس نادي فنجاء : “القرعة طبيعية في ظل تأهل أربعة أندية بجدارة إلى هذا الدور، أرى أن الفرق الأربعة عندها نفس الحظوظ”.

وأضاف :” فنجاء وصور من الفرق المتمرسة بهذه البطولة ولديها خبرة واسعة، وربما يكون ذلك عاملا مهما”.

وأكمل حديثه بالقول :” بطولة الكأس لا تعترف إلا بالفوز، ولا يوجد فريق صغير وآخر كبير، نحن ندرك قوة مرباط الذي يقدم مستويات متميزة في دوري عمانتل، وفنجاء لا يرضى إلا بالبطولات وسوف يقول كلمته في الكأس، وهدفنا العودة إلى منصات التتويج مجددا بعد فترة غياب”.

وأخيرا قال :” علينا احترام مرباط وبقية الأندية في المسابقة، الفرق الأربعة تستحق البطولة ولكن نظام المسابقة بطل واحد فقط”.

يعقوب يوسف : حسم التأهل 

وأوضح يعقوب بن يوسف البلوشي نائب رئيس مجيس أن الفرق التي وصلت إلى هذا الدور وصلت بجدارة واستحقاق وأكد أن مجيس سيكون جاهزا لمباراة الذهاب أمام صور في مجمع صحار على أرضه وبين جماهيره.

وأضاف أن طموحات الفريق كبيرة للوصول إلى أبعد من هذا الدور وتقديم مستويات كبيرة، وأكد على احترام فريق صور وأنه من الأندية الكبيرة.

وتابع:”نأمل تحقيق نتيجة إيجابية على أرضنا، كما نأمل أن يكون هناك زحف جماهيري لمؤازرة الفريق في هذه المباراة لأننا نعتبرهم السند للفريق”.

وعن تأهل الفريق لدور الأربعة من مجمع صور أمام العروبة، وتوقعه لتكرار ذلك قال :”العروبة فريق كبير مثل صور، وسوف نسعى جاهدين إلى حسم تأهلنا من مجمع صحار قبل لقاء الإياب في مجمع صور”.

العلوي : صور جاهز 

وقال أحمد العلوي مدرب نادي صور :” الحظوظ متساوية للأندية الأربعة، والقرعة ترضي كل الأطراف، كون كل الأندية مرشحة للتأهل إلى النهائي بما أنها وصلت هذا الدور، والفريق الذي يتعامل مع المباراتين بشكل جيد سيكون له كلمة في الوصول إلى النهائي”.

وعن استعدادات صور أتم:” صور جاهز للمباراة وسوف نقاتل من أجل الوصول إلى المباراة النهائية”.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin