تورينو يحقق فوزا صعبا على جنوى في “السيري آ”

(إفي)-توووفه

فاز فريق تورينو على مضيفه جنوى بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما السبت ضمن منافسات الجولة الـ33 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي (السيري آ).

وعلى ملعب (لويجي فيراريس)، سجل المدافع الأرجنتيني كريستيان أنسالدي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (58).

وبهذا الفوز، رفع تورينو رصيده إلى 53 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد جنوى عند 34 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي نفس الجولة، فاز فريق كييفو فيرونا على مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف.

وأحرز للضيوف كل من لاعب الوسط البرازيلي إيمانويل فيناتو (ق49) وبيرباريم هيتماي (ق51)، بينما سجل لأصحاب الأرض المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو (ق67).

وبهذه النتيجة، رفع كييفو فيرونا -الذي تأكد هبوطه للقسم الثاني- رصيده من النقاط إلى 14 في ذيل الترتيب، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 52 نقطة في المركز الثامن.

وتمكن أيضا فريق سبال من الفوز على مضيفه إمبولي (4-2)، حيث سجل للضيوف كل من أندريا بيتانيا هدفين (ق38 من ركلة جزاء وق61) وسيرجيو فلوكاري (ق44) وميركو أنتينوتشي (ق88)، وأحرز لأصحاب الأرض كل من فرانشيسكو كابوتو (ق22) وجونيور تراوري (ق47).

وبهذا الفوز، رفع سبال رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد إمبولي عند 29 نقطة في المركز الثامن عشر.

ونجح فريق بولونيا في الفوز على ضيفه سامبدوريا بثلاثية نظيفة سجلها كل من مدافع الضيوف لورينزو تونيلي في مرماه (ق54) وإريك بولجار (ق69) وريكاردو أورسوليني (ق83).

وبهذه النتيجة، رفع بولونيا رصيده من النقاط إلى 34 في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 48 نقطة في المركز التاسع.

وضمن منافسات الجولة، فاز فريق كالياري على ضيفه فروسينوني بهدف نظيف أحرزه لاعب الوسط البرازيلي جواو بيدرو (ق27) من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع كالياري رصيده إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد فروسينوني عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر.

وفي نفس الجولة، تعادل فريق أودينيزي أمام ضيفه ساسولو بهدف لمثله.

وافتتح الضيوف التسجيل عن طريق ستيفانو سينسي (ق31) قبل أن يتعادل أصحاب الأرض عن طريق هدف أحرزه مدافع ساسولو بول ليرولا في مرماه (ق80).

وبهذا التعادل، رفع ساسولو رصيده من النقاط إلى 38 نقطة في المركز الثاني عشر، وأودينيزي إلى 33 نقطة في المركز السابع عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى