رسالة سواريز لجماهير ليفربول

ترجمة- توووفه

وفقاً لما نشرته صحيفة “آس”، يبدو أن لويس سواريز يحاول تهدئة الأمور مع جمهور ليفربول بعد تسجيله هدفا ضدهم في ذهاب نصف النهائي في ملعب كامب نو والاحتفال به، وذلك قبل مواجهة الفريقين غداً الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي في ملعب كامب نو بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، وتمكن سواريز من تسجيل الهدف الأول للفريق الكاتالوني وأحرز ليونيل ميسي هدفين، وبعد إحرازه الهدف قام سواريز بالاحتفال بهدفه وظهرت عليه الفرحة الكبيرة، وهو الأمر الذي أغضب الكثير من جماهير الريدز، والتي كانت تتوقع من اللاعب الذي أرتدى قميص فريقها من قبل، عدم الاحتفال في حال تسجيله، حيث أمضى مهاجم برشلونة الحالي ثلاث سنوات في ليفربول بين عامي 2011-2014، قبل أن ينتقل إلى نادي البلوغرانا مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.

وصل لويس سواريز إلى ليفربول اليوم الإثنين ونشر صورة مذهلة لأنفيلد من على طائرته، وعلق عليها “انفيلد أنا متحمس لرؤيتك مرة أخرى”.

لن يعود سواريز إلى أنفيلد بمفرده، حيث من المقرر أن تحضر عائلته المباراة، وفقًا لما كشفه اللاعب الأوروجواياني، حيث قال: “كنت أتحدث مع صوفي (ابنته) عن أنفيلد وقالت: نحن ذاهبون، سنذهب جميعًا، باستثناء ربما لوتي (ابنته الصغرى)”.

يُذكر أن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا قد أحرز 82 هدف في 133 مباراة مع فريقه السابق، وفاز بكأس رابطة الأندية، واحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى