أنباء سارة لريال مدريد

ترجمة- توووفه

نشرت صحيفة “آس” أن فريق ريال مدريد يستعد لمباراة مهمة خارج الديار أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

يواصل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي زيدان، العمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في بعض المباريات خلال الموسم الحالي، والتي تسببت في فقدان النادي الملكي لعدد كبير من النقاط خلال الموسم، ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة برصيد 68 نقطة بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني أتليتيكو مدريد، في ظل حسم فريق برشلونة للقب الدوري رسمياً.

نجح ريال مدريد خلال مباراته الأخيرة في تحقيق الفوز على نادي فياريال بنتيجة (3-2)، في مباراة افتقد فيها عدد كبير من نجومه بسبب الإصابة.

وشارك لاعبو فريق ريال مدريد اليوم الخميس في التدريبات في المدينة الرياضية للنادي بمشاركة عدد كبير من اللاعبين باستثناء المصابين، كما ضم زيدان للمران عدداً من لاعبي فريق الرديف (كاستيا) وهم: داني فيرنانديز وجوركا زابارتي بالإضافة للحارس دييجو ألتوبي.

ويواجه الفريق الملكي مشكلة كبيرة في تعويض المهاجم والهداف الفرنسي كريم بنزيما بسبب الإصابة، وهو ما خلق مشكلة كبيرة لزيدان في المباراتين الأخيرتين للفريق، حيث يعوّل ريال مدريد -منذ رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس في الصيف الماضي بشكل كبير- على بنزيما في عملية هز شباك المنافسين.

وحمل مران اليوم أنباء سارة لجماهير ريال مدريد بعد أن شارك كريم بنزيما في التدريبات الجماعية مع باقي اللاعبين، قبل أن يترك المران ويقوم ببعض التدريبات الخاصة على انفراد ثم أجرى بعض التمارين بالصالة الرياضية.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن فرص اللاعب أصبحت كبيرة في الدخول لقائمة الفريق المستدعاة لمباراة ريال سوسييداد يوم الأحد المقبل، بعد غيابه عن آخر مباراتين بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في الفخذ الأيسر.

فيما تواصل غياب القائد والمدافع سيرجيو راموس عن التدريبات الجماعية، وكشفت التقارير أن اللاعب خضع لتدريبات خاصة داخل النادي لاستكمال عملية تأهيله من الإصابة، وباتت فرصه ضعيفة في اللحاق بأي مباراة لفريقه هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى