رئيس نادي برشلونة يجدد الثقة في فالفيردي

ترجمة- توووفه

تحدث رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو اليوم الخميس في العديد من القضايا خلال اجتماع الجمعية العمومية، ومن أهم هذه الموضوعات احتمالية بقاء أو مغادرة المدرب إرنستو فالفيردي في الموسم القادم.

تعرض المدرب السابق لفريق اتلتيك بلباو لانتقادات كثيرة من مشجعي الفريق الكاتالوني حول العالم، بسبب كارثة الانفيلد والخروج المخيب للآمال من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، فيما طالبوا بإقالته والتعاقد مع مدرب جديد.

ورداً على هذا الأمر، قال رئيس النادي: “أريد أن أقدّر شخصاً يتسم بالحكمة والاحترام ويساعد فريقنا بتكتم وذكاء، أنا أتحدث عن المدرب إرنستو فالفيردي الذي نثق به تمامًا”، حيث دافع بارتوميو مجدداً عن المدرب إرنستو فالفيردي.

وأكمل: “يجب علينا أن نضع في اعتبارنا الطريقة التي أدار بها فالفيردي المجموعة والتي نثق بها تماماً، ولهذا أعتقد أن الموسم كان جيداً للغاية، نحن في المرحلة الأخيرة من الموسم وبدأنا بفوزنا الكبير ببطولة كأس السوبر الإسباني التي لا يتم تذكرها كثيراً على لسان البعض، ولكن عندما تخسر هذا اللقب يتم تذكيرك به دائماً”.

وبخصوص نهائي كأس إسبانيا، قال: “يوم السبت سنخوض النهائي السادس لنا على التوالي، الإقصاء من دوري أبطال أوروبا تسبب لنا بالكثير من خيبة الأمل ولكن التتويج بالدوري الإسباني له ميزة استثنائية بسبب صعوبة الفوز بهذه البطولة”.

يُذكر أن فريق برشلونة سيواجه فريق فالنسيا يوم السبت القادم في إطار نهائي كأس ملك إسبانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى