الشكوك مستمرة حول مستقبل كوتينهو

ترجمة- توووفه

وفقاً لما تم ذكره في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإنه في ظل الجدل المستمر حول مصير اللاعب البرازيلي فيليب كوتينهو مع برشلونة، هناك العديد من التقارير الصحفية التي تتحدث عن عودة اللاعب إلى صفوف ناديه السابق، ليفربول الإنجليزي.

عاش كوتينهو موسماً سيئاً مع برشلونة، فشل خلاله في تثبيت أقدامه مع الفريق الكتالوني مما جعله عرضة بشكل مستمر لانتقادات جماهير برشلونة، وطالبت أكثر من مرة برحيله عن الفريق بعدما فشل في تعويض غياب مواطنه نيمار، الذي رحل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية في الساعات الماضية حول أن ليفربول يرغب في استعادة كوتينهو في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من اللاعب، أن فكرة العودة إلى ملعب أنفيلد لا تراوده تماماً، وأنه استبعد هذا الخيار من حساباته للموسم الجديد.

وكانت بعض التقارير قد كشفت في الأسابيع الماضية عن أن اللاعب يدرس العروض المقدمة له من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونادي تشيلسي الإنجليزي الذي يرغب بدوره في إعادة اللاعب إلى الدوري الإنجليزي، إلا أن حرمان النادي اللندني من إبرام أية عقود جديدة، قضى على فكرة انتقاله للبلوز.

فيما رفض اللاعب فكرة الانضمام إلى مانشستر يونايتد، احتراما لجماهير ليفربول.

وعاد الحديث عن مصير اللاعب للقمة من جديد، عقب مباراة منتخب بلاده أمام بيرو أمس، حين سُئل عن الاستمرار في برشلونة الموسم المقبل، فلم يعط رداً واضحاً، حيث قال: “لا أعرف إذا كنت سأستمر في برشلونة الموسم القادم أم لا، كل تركيزي حالياً مع المنتخب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى