روما يتعاقد مع مانشيني 

(د ب أ)-توووفه

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم اليوم، تعاقده مع جيانلوكا مانشيني مدافع فريق أتالانتا على سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح ببيعه نهائيا لفريق العاصمة الإيطالية.

وصرح مانشيني لمحطة روما التليفزيونية “كونك لاعبا في ناد مرموق مثل روما يعد سببا للشعور بالفخر بالتأكيد. إنها بمثابة مكافأة لي عن سنوات عديدة من التضحيات التي بدأت منذ أن بدأت مسيرتي مع كرة القدم”.

أكد مانشيني “لا يمكنني الانتظار لبدء هذه المغامرة الجديدة في مشواري الكروي”.

وذكر روما في بيان “تعاقد روما مع جيانلوكا مانشيني لاعب أتالانتا حتى 30 حزيران/يونيو عام 2020، الاتفاق بين مسؤولي الناديين تضمن أن تبلغ قيمة الإعارة مليوني يورو، والالتزام بالشراء النهائي مقابل 13 مليون يورو، بشرط تلبية بعض المواقف الرياضية، وكذلك مجموعة متغيرة من المكافآت تصل إلى ثمانية ملايين يورو بحد أقصى”.

أوضح بيان روما “بالإضافة إلى ذلك، ففي حالة البيع المستقبلي للاعب، فإنه سيتعين على روما دفع 10% من قيمة الصفقة إلى أتالانتا”.

وصرح جيانلوكا بيتراشي مدير الكرة في روما “وصول جيانلوكا يسمح لنا بتعزيز صفوفنا بلاعب شاب يتمتع بالموهبة والكفاءة الفنية في خط الدفاع”.

وتابع “إنني سعيد بأنني وضعت لاعبا مكرسا للعمل الجاد ومتحمسا لتطوير مستواه تحت تصرف باولو فونسيكا مدرب الفريق”.

ويلعب مانشيني (23 عاما) في مركز قلب الدفاع، حيث خاض مباراتين دوليتين مع المنتخب الإيطالي الأول.

وبدأ مانشيني مسيرته الكروية في أكاديمية نادي فيورنتينا الإيطالي، قبل أن ينتقل لفريق بيروجيا عام 2016 مقابل 150 ألف يورو، ليشتريه أتالانتا بضعف هذا المبلغ بعد ستة أشهر فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى