يوفنتوس يغير موقفه بشأن بوجبا

ترجمة- توووفه

نشرت صحيفة “كورييلي دييلو سبورت” الإيطالية، ان نادي يوفنتوس الإيطالي لا يزال يملك فرصة للتعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، ولكن بشرط.

ذكرت الصحيفة أن الفرنسي بوجبا قد صرح في أكثر من مناسبة انه يفكر جدياً في خوض تجربة جديدة، كما أكد وكيل أعماله مينيو رايولا، رغبة موكله بالرحيل، ويُعد نادي يوفنتوس الإيطالي من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، ولكن موقف إدارة مانشيستر يونايتد قد يعرقل الأمور، حيث رفعت إدارة النادي من مطالبها المالية من أجل التخلي عن بوجبا، وأكدت آخر التقارير على أن إدارة الشياطين الحمر لن تبيع اللاعب بأقل من 200 مليون يورو، المبلغ الذي لن يدفعه النادي الإيطالي.

وبالرغم من ذلك، أكدت الصحيفة أن الصفقة ما زالت ممكنة بالنسبة لنادي يوفنتوس لضم صاحب ال26 عاماً من نادي مانشستر يونايتد، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي في انجلترا في الثامن من أغسطس.

وأوضحت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد يوافق على انتقال بول بوجبا إلى يوفنتوس في حالة واحدة، وهي دفع النادي الإيطالي مبلغاً من المال، بالإضافة للتخلي عن أحد نجومه كجزء من الصفقة.

يُذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني يحاول بجدية التعاقد مع اللاعب، بطلب خاص من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى