أنصاري: هذا الموسم صعب بدوري نجوم قطر

(د ب أ)- توووفه

أكد الإيراني كريم أنصاري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية القطري، أن هذا الموسم سيكون صعبا لجميع الأندية وليس على فريقه فقط، وأنه على الفرق إثبات قدراتها.

وقال أنصاري: “لعبت في العديد من البلدان مثل إسبانيا واليونان وإنجلترا، واللعب في قطر تجربة مختلفة. مستوى المنافسة في دوري نجوم قطر مرتفع، وهناك الكثير من اللاعبين الجيدين الذين سبق لهم اللعب في الدوريات العالمية المعروفة، ومن المؤكد أنهم سيعطون للمنافسات إثارة كبيرة”.

وأضاف: “بشكل عام، كرة القدم في قطر تتحسن يوما بعد يوم لأن المنتخب القطري الأفضل في آسيا. قمت بتمثيل بلدي إيران في آخر نسختين لكأس العالم في البرازيل وروسيا، كما لعبت أمام اللاعبين القطريين على مدار السنوات العشر الماضية. أعرفهم وأعرف قطر جيدا، وكثير من اللاعبين أعتبرهم أصدقاء مقربين”.

وأشار في تصريحات نشرها موقع مؤسس دوري نجوم قطر اليوم الاثنين، إلى أنه سيسعى مع فريقه لتحقيق التطلعات والطموحات.

وقال: “لدينا مدرب ولاعبين على مستوى عال، كما تم تدعيم الصفوف بلاعبين جدد في إطار الحرص على تحقيق الأفضل. في الموسم الماضي، حصل السيلية على المركز الثالث في الدوري. وهذا الموسم، سنعمل لتحقيق هدفنا وهو جمع النقاط الثلاث في كل مباراة”.

وعن التعادل في المرحلة الأولى أمام الخور، قال أنصاري: “تعلمنا الكثير من مباراتنا الأخيرة التي تعادلنا خلالها مع الخور، وسنكون أفضل بكثير في المباريات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى