لوفرين: كلوب أقنعني بالبقاء 

(د ب أ)-توووفه

اعترف الكرواتي ديان لوفرين مدافع نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بأنه كان يريد الرحيل من فريقه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لافتاً إلى أن المدرب الألماني يورجن كلوب أقنعه بالبقاء.

وقال لوفرين في تصريحات نقلتها صحيفة”ديلي ميل” البريطانية: “نعم فكرت في الرحيل، كنت أعلم أنني قدمت أفضل ما لدي وفزت مع الفريق بدوري أبطال أوروبا، وأنا لست من هؤلاء اللاعبين الذين يفضلون البقاء على مقعد البدلاء وكسب الأموال”.

وأضاف: “أشعر بالسعادة لأن ليفربول حاول دائماً الحفاظ علي، أخبرني كلوب ذات مرة قائلا: اسمع أنت لاعب من الدرجة الأولى لن نسمح لك بالرحيل، نحن بحاجة إليك”.

وتابع المدافع الكرواتي: “أردت الرحيل، لكن قيل لي أن ليفربول يحتاجني وأنا تقبلت ذلك”.

وواصل: ” الأسبوع الماضي تحدثت إلى كلوب مرة أخرى، أخبرني أنه يفهمني، ويعرف أنني لست سعيدًا، لكنه قال لي الأمر انتهي، أريدك أن تصفي ذهنك ،أن أرى أنك مهم للفريق”.

واختتم لوفرين تصريحاته قائلاً: “قال لي بعض الناس من حولي:) ماذا يهمك ، فأنت في ناد كبير، أصمت وخذ المال(، لكنني لست سعيدا على مقاعد البدلاء”.

كان لوفرين انضم إلى ليفربول قادماً من ساوثهامبتون الإنجليزي في 2014، حيث فاز مع الفريق العام الجاري ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى