بوكي أفضل لاعب بالبريمر ليج الشهر الماضي

(د ب أ)-توووفه

أحرز الفنلندي الدولي تيمو بوكي مهاجم نورويتش سيتي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم خلال شهر آب/أغسطس الماضي.

وسجل بوكي خمسة أهداف لفريقه في أول أربع مباريات خاصها بالمسابقة هذا الموسم الذي شهد عودة نورويتش سيتي لدوري الدرجة الممتازة في إنجلترا.

وقال بوكي، على موقع النادي بالانترنت: “إنه شرف كبير لي… كانت بداية رائعة في هذا الموسم. ولهذا، أشعر بالسعادة بشأن هذا، وأحتاج الآن إلى بذل مزيد من الجهد لحصد المزيد من النقاط مع الفريق”.

وأوضح: “كنت أثق بنفسي وبقدرتي على تسجيل الأهداف على هذا المستوى. ولكنني لم أعتقد أبدا أنني أستطيع تسجيل خمسة أهداف في أول أربع مباريات. هذا أكثر كثيرا مما توقعته”.

ورغم الأهداف الخمسة التي سجلها بوكي، يحتل نورويتش سيتي المركز التسع عشر قبل الأخير في جدول المسابقة حيث حصد ثلاث نقاط فقط من مبارياته الأربع الأولى في البطولة هذا الموسم كما يخوض الفريق اختبارا صعبا غدا السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة حيث يستضيف مانشستر سيتي حامل لقب البطولة.

وقال بوكي: “إنه تحد كبير للغاية بالنسبة لنا، وأعتقد أننا مستعدون… إنها مباراة على ملعبنا ونحظى فيها بمساندة مشجعينا. أعتقد أننا نستطيع تقديم شيء خاص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى