ماتيوس: فارق الأهداف سيحسم لقب البونديسليجا

(د ب أ)-توووفه

توقع النجم المخضرم لوتار ماتيوس أن يفوز نادي بايرن ميونخ بالدوري الألماني في نهاية الموسم الحالي بفارق الأهداف عن نادي لايبزيج متصدر ترتيب جدول البوندسليجا في الوقت الراهن.

وأدلى خبير التحليل في قناة “سكاي” الرياضية بهذه التوقعات لصحيفة “بيلد” الألمانية بالنظر إلى نتائج المباريات الست الأولى في الدور الثاني من بطولة الدوري الألماني.

وانتهت توقعات ماتيوس/58 عاما/ إلى أن الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من البطولة ستنتهي وقد تساوى رصيد بايرن ولايبزيج من النقاط بـ77 نقطة لكل فريق، لكنه قال إن فارق الأهداف (90 إلى 32) لبايرن سيحسم البطولة لصالح النادي البافاري على حساب لايبزيج الذي توقع أن تكون نسبة أهدافه (87 إلى 36).

تجدر الإشارة إلى أن لايبزيج الذي أظهر أداء قويا في الدور الأول، يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري في الوقت الراهن بـ40 نقطة بفارق أربعة أهداف عن بايرن.

وأعرب ماتيوس عن اعتقاده بأن مباراة بايرن ولايبزيج والتي ستقام على ملعب بايرن في إطار الجولة الحادية والعشرين من البطولة ستنتهي بفوز الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتوقع ماتيوس، الفائز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 1990، أن يتصدر بايرن جدول الدوري في نهاية المطاف بفارق الأهداف عن لايبزيج وأن يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث بـ72 نقطة بفارق خمس نقاط عن بوروسيا مونشنجلادباخ وأن يأتي باير ليفركوزن في المركز بـ65 نقطة ثم شالكه في المركز السادس بـ61 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى