“الموتر” بعد صعوده مع الشحانية: اللعب في دوري نجوم قطر حافز لتحقيق طموحاتي

توووفه- عبدالله الريسي
تحدث مدافع  نادي الشحانية القطري  ومدافع المنتخب العماني نادر عوض  ذو 23 ربيعا لصحيفة توووفه عن لحظة الإنجاز التي  عاشها اللاعب فور تحقيق فريقه بطولة دوري قطر للدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه متأهلا بذلك إلى دوري نجوم قطر.
وقال: “الحمد لله على هذا الإنجاز الذي تحقق في أول موسم احترافي لي مع نادي الشحانية وهو شعور لا يوصف بعد الجهود التي بذلت منذ بداية الموسم إلى نهايته، وكان الهدف واضحا ومشتركا بين الإدارة والجهاز الفني واللاعبين”.
وأضاف: “كان موسما صعبا للغاية ولكن بعزيمة اللاعبين وجهود الإدارة الحمد لله تعدينا كل الصعاب والتحديات وحققنا بذلك المطلوب هذا الموسم وهو الصعود لدوري نجوم قطر وبإذن الله المستقبل سيكون مبشرا لنادي الشحانية لأنه يمتلك الأدوات لكي يكون منافسا صعبا في دوري نجوم قطر”.
وعن طريقة لعب دوري الدرجة الثانية في قطر قال اللاعب: “نظام الدوري قائم على وجود 5 فرق تلعب في 3 أقسام، كل قسم 4 مباريات، وهذا النظام صعب للغاية لكون جميع الأندية تعرف بعضها البعض، ولكن الحمدلله توفقنا بالحصول على أكبر عدد من النقاط لكوننا نملك فريقا جيدا استطاع تحقيق أقوى خط هجوم في الدوري برصيد 24 هدفا، وأقوى خط دفاع حيث تسجل في مرمانا فقط 7 أهداف طوال الموسم، وبلا شك كان هنالك العديد من المنافسين الأقوياء ولكن الفريق بذل كل الجهود والجميع كان في تركيز كبير على تحقيق بطولة الدوري هذا الموسم والحمدلله حققنا هذا الإنجاز بتعاون الجميع”.
وحول سؤال الصحيفة عن تواجده برفقة الشحانية في الموسم القادم وإمكانية لعبه بصورة أساسية في دوري نجوم قطر، تحدث قائلا: “دوري نجوم قطر  صعب وقوي ويزخر  بلاعبين محترفين على أعلى المستويات، وهم لاعبون عالميون وليس من السهولة اللعب ضدهم، ولكن هذا لا يبعدني عن طموحي الذي يحفزني للعمل كل يوم، ولدي أهداف كثيرة في مسيرتي الاحترافية لم أحققها بعد ولن أدخر أي جهد في سبيل تحقيقها وبإذن الله مستمر مع الشحانية في الموسم القادم”.
الجدير بالذكر بأن نادر عوض بشير الملقب بـ ” الموتر” من مواليد 1994 وقد نشأ في صفوف نادي ظفار ولعب لجميع المراحل السنية للنادي وصولا للفريق الأول حتى حمل شارة القيادة، ليطرق في الموسم الماضي أبواب الاحتراف ويوقع مع الشحانية القطري لمدة موسمين. أما على الصعيد الدولي تم استدعاؤه لقائمة المنتخب الوطني منذ الموسم الماضي ولا زال في قائمة المدرب الهولندي بيم ڤيربيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى