الأخطبوط عواد والزمالك وكارتيرون وعذر أقبح من ذنب

كتب- محمد بن عبدات

أمر عجيب وغريب استبعاد نجم الحراسة المصرية ونادي الزمالك الأخطبوط محمد عواد من شاكلة الفريق الأبيض قبل مواجهة نادي مصر للمقاصة في السويس ضمن الجولة ال27 من مسابقة الدوري، وبحجة أكثر غرابة، وهي أن الحارس استبعد لأسباب فنية، ياللهول من هذا الكلام الذي في بواطنه أمور كثيرة تجعلنا نضع أصابع اتهام هنا وهناك للتخلص من عواد أو إعارته أو بيعه في صفقه تجني أرباحا لسماسرة اللاعبين ومن معهم قبل مكاسب النادي.

حقيقة أي متابع أو مهتم أو حتى مشجع رياضي أو أي شخص يفهم كرة القدم لن يجد جوابا أو مبررا مقنعا لهذا الاستبعاد لحارس موهوب قدم نفسه بقوة في كل المباريات التي شارك فيها مؤخرا مع الزمالك، وقاده لانتصارات متوالية ولم يخسر الفريق طيلة المباريات التي وقف فيها عواد حاميا لعرين القلعة البيضاء، والتي لم يغب خلالها سوى في مباراة أسوان الأخيرة لظرف طارئ، ليلعب بدلا عنه جنش.

ورغم عودته بقوة للفريق عقب ذلك اللقاء إلا أنه استبعد في مباراة الكأس وترقب الجميع عودته في المباراة القادمة، ولكن الصدمة والمفاجأة كانت كبيرة ولعل غيابه في مباراة أسوان في الدوري كانت هي العثرة التي يبحث عنها البعض، وسبظل الاعتماد على جنش رغم تألق عواد وحضوره الفني والبدني والذهني القوي في الجولات الماضية ..

لهذا فإن استبعاد عواد والذي أراه من وجهة نظري أفضل حارس مرمى في مصر وواحد من أروع وأفضل حراس المرمى العرب، يعد أمر فيه من القسوة والتعنت وعلامات الاستفهام الكثير، فعواد ومحمد صبحي هما مستقبل حراسة مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر لذلك كيف علينا وعلى الجماهير المتيمة بالفانلة البيضاء وخطين حمر أن تفهم هذا التعامل مع الأخطبوط عواد..

حقيقه لا أجد جوابا أو مبررا يقنعني غير أن هناك من لايرغب في بقاء عواد ولايهمه مصلحة نادي الزمالك، هذا النادي الذي سطر أجمل إبداعات الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص ليصبح له من العشاق والمحبين والجماهير الكبيرة من المحيط للخليج..

فصبرا عواد لن نتركك وحيدا ولن تتخلى عنك جماهير الزمالك الوفية، وما قيل عن استبعادك فهو عذر أقبح من ذنب لن يتقبله أحد سوى كارتيرون ومن طبخ تلك الطبخة العفنة معه..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى