جلاسنر: لا توجد لدي مشاعر سلبية تجاه فولفسبورج

(د ب أ)- توووفه

قال أوليفر جلاسنر المدير الفني لفريق آينتراحت فرانكفورت بأنه لاتنتابه أي مشاعر بالاستياء عندما يواجه فريقه القديم فولفسبورج بعد غد الأحد في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وقال جلاسنر للصحفيين اليوم الجمعة: “أتطلع للعودة لأنهما كانا عامين ناجحين للغاية. تعلمت الكثير بشأن البوندسليجا وكرة القدم الألمانية”.

وأعاد المدرب النمساوي التأكيد بأنه كان ممتنا لأن جورج شمادتكه المدير الرياضي أعطاه فرصة الظهور في البوندسليجا. وتشير التقارير إلى أن علاقة جلاسنر وشمادتكه متوترة.

ولكن جلاسنر أكد: “المباراة لا تحسم من قبلي أو من قبل جورج شمادتكة، وليس من قبل (المدير الفني الجديد) مارك فان بوميل، ولكن يحسمها اللاعبون في الملعب”.

وقاد جلاسنر فريق فولفسبورج للتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، والآن قاده فان بوميل لصدارة البوندسليجا من خلال الفوز بأول أربع مباريات. في المقابل يحتل فرانكفورت المركز الرابع من القاع ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.

وقال جلاسنر أن الشكوك تحوم حول مشاركة المدافع مارتين هينتيرجر حيث تعرض لإصابة في الكتف في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع فناربخشة (1-1) أمس الخميس في الدوري الأوروبي، كما أن كريستوفر لينز عير جاهز بشكل كامل لخوض اللقاء. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى