بنزيمة يغيب عن المران الجماعي

(إفي)- توووفه

غاب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن المران الجماعي لفريقه لريال مدريد الذي عاد للتدريبات اليوم الجمعة بعد يوم راحة عقب الفوز بهدف نظيف على ميلان في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا.

وقبل يومين على زيارة فالنسيا في خامس جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، تدرب المهاجم الذي خاض مواجهة ميلان كاملة، داخل المنشآت الرياضية، لكن لا يوجد تقرير طبي بشأنه، لذلك فإنه إذا شارك في المران الجماعي صباح غد السبت، فهذا يعني أنه سيكون متاحا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

لكن هذا لن يكون حال مواطنه فيرلان ميندي الذي عمل مجددا داخل صالة الألعاب الرياضية وتدرب منفردا على العشب، حيث لم ينته تماما من التعافي من الإصابة التي تعرض لها في 11 مايو/ايار الماضي.

كما تدرب داخل صالة الألعاب الرياضية كل من الألماني توني كروس والويلزي جاريث بيل والإسباني داني سيبايوس الذين يواصلون التعافي كل من إصابته، إلى جانب ماريانو دياز الذي لا توجد معلومات رسمية حول معاناته من إصابات أو آلام.

ولا توجد معلومات كذلك حول تطور حالة البرازيلي مارسيلو الذي شعر بوخز في الساق اليمنى في مران يوم الاثنين، ما منعه من السفر إلى ميلان لمباراة التشامبيونز ليج، ولم يظهر في التدريبات اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى