حارس الأحمر في 3 بطولات خليجية يحكي عن الإصابة التي أرهقته

توووفه- خليل التميمي

يعاني حامي عرين منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لثلاث بطولات خليجية من ألم في الركبة إثر إصابة بالغة لحقت به في إحدى المباريات، إنه الحارس جمعة صالح والذي لا ينساه عشاق نادي صور، كونه ساهم في تحقيق الفوز مع أزرق الشرقية ببطولتي دوري، وشارك في بطولتين لأبطال مجلس التعاون مع نادي صور.

جمعة صالح حرس عرين نادي صور، ونادي الشرطة (قبل إلغائه) ومنتخبنا الوطني، كانت نهاية مشواره مع نادي ولايته صور.

شارك الحارس العملاق مع منتخبنا الوطني في (3) بطولات خليجية كان آخرها البطولة التي أقيمت بضيافة السلطنة عام 1996، حيث شارك في خليجي 12 الذي أقيم في الإمارات، وخليجي 13 بمسقط، وكذلك المشاركة في بطولة كأس الخليج رقم 14 التي أقيمت في البحرين، وكان فيها احتياط بسبب تعرضه لإصابة في المعسكر الذي سبق المشاركة وأقيم في تونس.

وعن الإصابة قال جمعة صالح: كانت قديمة، كنت مع المنتخب، ولكن بعد توقفي فترة عن الرياضة والعودة إلى المشي، عاودتني الإصابة مجددا وحدث معي التهاب في الركبة.

وعن طموحاته في عالم المستديرة قال: طموحي تطور الكرة العمانية وخاصة في هذه الفترة، فالفترة التي لعبنا بها كانت الإمكانيات بسيطة ولكننا لعبنا بروح عالية وقتال إلى الدقيقة الأخيرة حتى لو كنا مهزومين، وأتمنى من اللاعبين الحاليين ألا يفكروا سوى في رفع علم عمان عاليا، ويفكروا بالمال والشهرة، في وقت متقدم لأن هذا يضيع عمر اللاعب.

وعن حظوظ منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قال حارس الأحمر السابق :منتخبنا ظهر بمستوى جيد في التصفيات وبروح عالية وحماس كبير ورفعوا راسنا في ظل الإعداد البسيط بسبب الجائحة، وقدموا مستوى كبيرا في مباراتي اليابان والسعودية، وأتمنى من كل لاعب أن يواصل بنفس العطاء والروح وتكون نظرته المستقبلية هي الأساس وأتمنى لهم التوفيق وتحقيق التأهل للمونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى