استقبال تاريخي للاعبي فرانكفورت بعد التتويج بكأس ألمانيا (شاهد)

 

 

(د ب أ)- توووفه

 

خرج عشرات الآلاف من المشجعين اليوم الأحد، للترحيب بفريق آينتراخت فرانكفورت لكرة القدم عقب تتويجه بلقب كأس ألمانيا أمس السبت ،بعد الفوز على بايرن ميونخ في المباراة النهائية 3 / 1.

واصطف الآلاف من المشجعين في الشوارع في الوقت الذي كان فيه الفريق يسير في موكب من المطار إلى قاعة الاحتفالات لحضور حفل الاستقبال، بعد أن فاز النادي بأول ألقابه عقب مرور ثلاثين عاما على الفوز بالكأس .

وتجمع ما يقرب من 25 ألف متفرج خارج قاعة الاحتفالات للترحيب بالفريق، الذي يدربه المدرب نيكو كوفاتش، الذي سيرحل لتدريب بايرن ميونخ.

وهنأ فولكير بوفير رئيس وزراء ولاية هيسن، وكوفاتش واللاعبين، قبل ظهورهم في شرفة قاعة الاحتفالات.

وقال كوفاتش لجماهير الفريق :”إنه يوم جميل بعد فوز تاريخي. الكأس هدية من الفريق لكم”.

وظهر فريق بايرن ميونخ في قاعة الاحتفالات بمدينة ميونخ في وقت سابق للاحتفال بلقب الدوري، رغم أن الأمور كانت أكثر صمتا بعد الخسارة أمام فرانكفورت 1 / 3 في الملعب الأولمبي ببرلين.

وقال مسؤولو المدينة أن مايقرب من 15 ألف مشجع خرجوا لرؤية اللاعبين، الذين ارتدوا الزي التقليدي البافاري، وودعوا المدرب يوب هاينكس /72 عاما/ الذي سيعود الآن للاعتزال.

وبلافتة حمراء كبيرة كتب عليها “يوب، يوب،يوب” تم تعليقها على شرفة قاعة الاحتفالات، وتأثر هاينكس بشكل واضح حيث تم الإشادة به من قبل الرئيس التنفيذي للنادي كارل هاينز رومينيجه لجلبه “القيم القديمة” مثل “الانسانية والتعاطف” للنادي.

وقال :” الجانب السلبي بالنسبة لنا هو أننا كنا نود أن نعطي يوب، مدربنا، النهاية شبه المثالية- التي لم نتمكن من تحقيقها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى