يونس أمان لـتوووفه: لهذا السبب استبدل العهد ملعبه.. وهذه مفاتيح النهضة للفوز

توووفه- ترياء البنا

يخوض نادي النهضة، ممثل سلطنة عمان، غدا، مباراة مهمة على ملعب كربلاء بالعراق، بمواجهة نادي العهد اللبناني في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، بطموح التأهل للنهائي وتحقيق لقب ثان تواليا للبطولة التي يحمل لقبها نادي السيب.

توووفه تواصلت مع الكابتن يونس أمان مدرب نادي ظفار للحديث حول مدى صعوبة المباراة، وكيفية عودة النهضة بنتيجة إيجابية تعطيه دافعا لدخول مواجهة الإياب بأريحية كبيرة، خاصة وأن العودة ستكون بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وعلق الكابتن يونس أمان قائلا: أولا أتمنى لنادي النهضة ممثل سلطنة عمان التوفيق، والفوز على فريق العهد اللبناني، وهو فريق قوي ومنظم ولديه طموح ورغبة أكيدة بالفوز أيضا،والفريقان يعرفان بعضهما جيدا.

وأضاف: جاء استبدال العهد لملعبه من السلطنة إلى العراق، لحرصه وتأكيد رغبته بالخروج بنتيجة إيجابية أمام النهضة الفريق القوي، وهذا حق مشروع للفريق اللبناني باستبدال ملعبه إلى العراق، والذي يتوقع من الجماهير العراقية والجالية اللبنانية هناك المساندة والدعم له في الوصول إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي.

وتابع: الكابتن حمد العزاني ولاعبوه لديهم القدرة والخبرة الكافية للتفوق والخروج بنتيجة إيجابية وتكرار إنجاز نادي السيب، وتحقيق اللقب للسلطنة للموسم الثاني على التوالي.

وأردف: الفريقان يعرفان بعضهما جيدا، بعد لقاءين سابقين، ومباراة العراق ستكون المواجهة الثالثة بينهما، وستكون مباراة حسابات ولكن المباراة الرابعة والتي ستكون في مسقط هي مباراة الفصل، علما بأن مدرب فريق العهد يعرف النهضة جيدا وهذا سيجعل الحرص والحذر مسيطران على مباراة الذهاب.

وحول كيفية تحقيق النهضة نتيجة إيجابية، اختتم: بإمكان النهضة الخروج بنتيجة جيدة وايجابية في مباراة العراق مع تواجد مجموعة اللاعبين الدوليين والأسماء اللامعة، واللعب بتوازن وانضباط تكتيكي والعمل على إيجاد مساحات في ظهر الدفاع اللبناني، وأتوقع أن يخرج النهضة بنتيجة طيبة تساعده في مباراة العودة، وعلى الجماهير العمانيه أن تكون حاضرة ومستعدة لمباراة العودة في مسقط لمساندة العنيد النهضاوي الذي يمتلك كل المقومات لإسعادهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى