الرئيس الفخري لبايرن يلمح إلى احتمال رحيل دي ليخت

توووفه – ترجمة

يعتقد أولي هونيس، الرئيس الفخري لبايرن ميونيخ، أن ماتياس دي ليخت قد يغادر في فترة الانتقالات الحالية وسط شائعات بأنه قد يتجه إلى مانشستر يونايتد.

وتم ربط دي ليخت، الذي لعب تحت قيادة إريك تن هاج في أياكس، بالانتقال إلى أولد ترافورد بعد معاناته في أول موسمين له في بايرن.

ولم يتم التوصل إلى اتفاق رسمي بين الناديين، على الرغم من أن التقارير تشير إلى أن قلب الدفاع وافق على الشروط الشخصية.

وأكد تن هاج أن النادي مهتم بالتعاقد مع دي ليخت، الذي سيكون ثاني إضافة دفاعية لهم إذا انضم، بعد أن أبرموا صفقة بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني مع ليني يورو الأسبوع الماضي.

وعزز بايرن أيضًا دفاعه من خلال التعاقد مع هيروكي إيتو من شتوتغارت، وألمح هونيس إلى أن هناك فرصة لرحيل دي ليخت عن ملعب أليانز أرينا.

وقال هونيس: “لن يأتي المزيد من اللاعبين إلا إذا غادر لاعبان أو ثلاثة لاعبين أولا.. يعلم ماكس إيبرل وكريستوف فرويند جيدًا أنه لن يأتي أحد إلا إذا غادر واحد أو اثنين من اللاعبين البارزين.. بايرن ميونخ ليس مستعدا لهدر المال.”

وأضاف: “من الممكن أن يرحل أحد المدافعين، دي ليخت هولندي، والمدرب في مانشستر يونايتد هولندي.. لن أواجه أي مشكلة إذا بقي.. وشخصيًا، لن أبيع [دايوت] أوباميكانو.”

وشارك دي ليخت في 22 مباراة فقط في الدوري الألماني مع بايرن العام الماضي، منها 16 مباراة أساسيا، حيث احتل النادي المركز الثالث خلف باير ليفركوزن الذي لم يهزم ومفاجأة الموسم شتوتجارت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى