سيميوني “يتقبل” الانتقادات .. ويرد على تصريحات جوراديولا

(إفي)- توووفه

 

أكد مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني أنه يتقبل بأفضل شكل ممكن الانتقادات، التي تظهر بحسبه “دائما بناء على النتائج”.
وقال سيميوني في مؤتمر صحفي بعد مران الفريق “الانتقادات تظهر بناء على النتائج، اتقبل المكانة التي أنا فيها. أدرك أن المنافسة مهمة للغاية، واتمنى أن أخطأ بأقل شكل في اختياري للاعبين”.
ويستأنف أتلتيكو المنافسات السبت بمواجهة إيبار في واندا ميتروبوليتناو بعد خسارته 2-0 أمام سلتا فيجو.
وقال “دائما أبحث عما يمكن أن يفعله الفريق بشكل أفضل يوميا.. نسعى بناء على الأخطاء والمزايا التي حققناها لأن نقدم مباراة الغد بأفضل شكل ممكن”.


وتحدث سيميوني عن مباراة “جيدة للغاية” في كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد، ومباراة “جيدة” في التعادل 1-1 مع فالنسيا “حتى آخر 6 أو 7 دقائق، وكذلك “مشاهد جيدة عابرة” أمام رايو و”شوط أول تمت السيطرة عليه” أمام سيلتا في بالايدوس.


في المقابل تحدث عن نهاية شوط ثاني سيء أمام رايو وشوط ثاني سيء أمام سيلتا، والذي تلقى فيه فريقه الهدفان.
وقال “جئنا من خسارة صعبة، من شوط ثان لم يكن جيدا في فيجو، وعلينا القيام بالأمور بشكل جيد غدا”.
ولدى سيميوني 16 لاعبا من الفريق الأول لمواجهة إيبار، وذلك في غياب نيكولا كالينيتش وسانتياجو أرياس وفيكتور ماتشين وفيتولو وستيفان سافيتش.


وبسؤاله عن رأي بيب جوارديولا مانشستر سيتي في طريقة لعب أتلتيكو مدريد، قال سيميوني “لم يقل إنها لا تعجبه، بل لا يستشفها، لأنها مختلفة، هناك فارق”.
وأضاف “كل شخص عليه أن يفعل ما يشعر به. نحن المدربون نشعر بهويتنا في طريقة لعب معينة وبخاصة مع مواصفات اللاعبين التي لدينا. بالتأكيد لا يمكن مطالبة فريق ما باللعب مثل فريق جوارديولا أو مثل فريق سيميوني، لان لكل فريق خصائصه”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى