العقوبات تحاصر رئيس الزمالك

 

 (د ب أ)- توووفه 

 

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري منع بث برنامج “مساء بيراميدز” والذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي بالإضافة إلى منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الظهور بجميع وسائل الإعلام.

ونشر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بيانا رسميا، أكد فيه أنه تم منع بث برنامج “مساء بيراميدز” لمدة 15 يوما بسبب ما تم عرضه في حلقتي 12 سبتمبر، و27 من نفس الشهر وتضمنتا إهانات وانتهاكات صارخة لحرية الرأي والتعبير والقيم والأخلاق الاجتماعية باستضافة أحد المسؤولين والسماح له بالتلفظ بعبارات مسيئة تخالف ميثاق الشرف الإعلامي.

وقرر المجلس برئاسة مكرم محمد أحمد منع ظهور مرتضى منصور، في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والمواقع الإلكترونية.

في سياق آخر نفى المهندس هاني زاده عضو مجلس إدارة نادي الزمالك صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بخصم 6 نقاط من الزمالك ، بسبب مستحقات الغاني كريم الحسن ونادى ماريتيمو البرتغالي الذي كان يلعب له محمد إبراهيم قبل عودته للنادي .

وأضاف عضو مجلس الزمالك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت أن النادي قدم استئناف لدى الفيفا بخصوص المستحقات المالية للمدافع الغاني والنادي البرتغالي، لتسوية أزمة المستحقات المالية، وأنه يتواجد في مهمة خارج البلاد لإنهاء تلك الأزمة.

وأوضح زاده أيضا أنه يتم حل أزمة الأقساط الخاصة بالغاني الثاني أجوجو والكاميروني أليكسيس موندومو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى