النجم الأحمر يرفض الاتهامات الفرنسية

 (إفي)- توووفه

 

نفى نادي النجم الأحمر الصربي اليوم الجمعة الأخبار التي نشرتها صحيفة (ليكيب) الفرنسية بشأن وجود عملية تلاعب مزعومة حدثت في مواجهة الفريق أمام باريس سان جيرمان (1-6) في الرابع من الشهر الجاري في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال النادي الصربي في بيان رسمي له “يرفض نادي النجم الأحمر بغضب شديد تصريحات صحيفة (ليكيب) الفرنسية حول وجود شبهة في نتيجة مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان وفي تورط أي من مسئولي النادي في نشاطات غير لائقة”.


ونشرت الصحيفة اليوم أن السلطات الفرنسية قامت بفتح تحقيق في عملية تلاعب مزعومة حدثت في مباراة الفريقين في دوري الأبطال.
وأضافت أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قد حذر فرنسا من وجود عملية تلاعب بعدما نما إلى علمه أن مسئول كبير بالنادي الصربي قد راهن بمبلغ كبير على خسارة فريقه بفارق خمسة أهداف، وأن هذا المسئول استعان بشركاء له في عملية الرهان هذه، والتي بلغت ملايين من اليورو.


وأوضح نادي النجم الأحمر أن هذه المعلومات من الممكن “أن تلحق ضررا كبيرا باسم النادي”، وأصر على أن يكمل اليويفا وجهات التحقيق الصربية والفرنسية عملية التحقيق حتى النهاية وذلك بهدف “إظهار الحقيقة”.
وتمكن الفريق الباريسي تحت قيادة مدربه الألماني، توماس توخيل، ونجمه البرازيلي نيمار من اكتساح الفريق الصربي بكل سهولة وبنتيجة كبيرة.


وأنهى الـ”بس إس جي” الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف نظيفة، وفي الدقيقة (70) أضاف المهاجم الشاب كيليان مبابي الهدف الخامس للفريق قبل أن يختتم النجم البرازيلي أهداف اللقاء بإحرازه الهدف السادس للفريق -والثالث له في اللقاء- في الدقيقة (81). 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى